إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إعلامي مصري يطالب بالقبض على هيفاء وهبي ومايا دياب… ما السبب؟

استغرب الإعلامي المصري سيد علي، سبب عدم توقيف فنانات وإعلاميات لبنانيات بدعوة نشر “الفسق والفجور” مثلما أوقفت الراقصتان شاكيرا وبرديس.

وقال سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” الذي يبث على قناة “العاصمة”: “أنا موافق على أن تفعلوا (السلطات المصرية) ما تريدونه بهما (برديس وشاكيرا) ولكن ألا ترون الأمور الأخرى؟ ألاّ ترون المسلسلات أو الأفلام أو الراقصات الأخريات؟ هذه برامج لبنانية وهذه برامج لبنانية، وهذه فنانات لبنانيات يأتين للغناء في مصر حيث يتم استضافتهم ويعملن أحياناً مذيعات في قنوات مصرية”.

ويتابع أثناء عرض لقطات تظهر فيها مايا دياب وهيفاء وهبي ويقول: “دعونا من مايا دياب هذه، وهذه؟ أليست هيفاء وهبي؟ لماذا لم يقبض عليهما أحد؟”.

ويضيف: “أنا لا أدافع عن شاكيرا وبرديس، ولكن القانون يجب أن يسري على الكل، لا يوجد واحدة فوق القانون، وأخرى تحت القانون”.

وبعد أن أعرب عن حبّه للبنان وللشعب اللبناني، قال “أنا أتحدث عن أمور أخرى، أتحدث عن امرأة تتعرّى وتبيع عريها، ونحن نصفّق لها وتعطيها المال ونجعلها نجمة في تلفزيونات مصر، لذلك يجب أن تسري شرطة الآداب على الكل”.
وبعد هذا الكلام بثت على الشاشة صورة الإعلامية اللبنانية في قناة “الحياة” راغدة شلهوب التي سبق أن انتقدها سيد علي في حلقة سابقة بسبب ملابس الحداد غير المحتشمة التي ظهرت فيها على الشاشة بعد إعدام تنظيم “داعش” مصريين في ليبيا.
وبلغ هجوم سيد علي أوجه في حلقة أمس حين أضاف: “حين نتكلّم عن العهر يجب أن نضع مسطرة للعهر كلّه”.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد