إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الكويت.. رفع الحصانة عن (دشتي) لمحاكمته بسبب إساءته للسعودية

0

قالت صحيفة القبس الكويتية إنه تم عن النائب في مجلس الأمة ، تمهيداً لمحاكمته أمام محكمة أمن الدولة بتهمة الإساءة للسعودية عبر موقع “تويتر”.

ونقلت الصحيفة الجمعة عن مصدر وصفته بالمطلع قوله إن مجلس الأمة أرسل كتابا إلى النيابة العامة، ردا على طلب رفع الحصانة عن النائب عبدالحميد دشتي في قضيتي «أمن دولة» بشأن الإساءة إلى المملكة العربية السعودية من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأضاف المصدر أن مجلس الأمة أبلغ النيابة عن دور الانعقاد وعدم التمكن من مناقشة طلب رفع الحصانة عن النائب دشتي، وهذا يعني قانوناً أن النيابة العامة ستتعامل معه بوصفه بلا حصانة.

وأوضح المصدر أن النيابة العامة ستتخذ إجراءاتها مع دشتي بعد غد الأحد، ومن المتوقع صدور وإحضار بحقه، كما هي الحال مع باقي قضايا أمن الدولة.

وأثار دشتي موجة غضب واستياء في مؤخرا بعد زياته لبنان والتقائه قيادات من حزب الله  وذوي عماد مغنية( اغتيل 2008 بدمشق) المتهم كويتيا بخطف طائرة كويتية في الثمانينيات من القرن الماضي إضافة إلى مواقفه المعروفة المؤيدة لنظام الأسد وجرائمه ضد الشعب السوري.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد