بالفيديو: مشجعتان تكشفان خيانة امرأة لزوجها خلال مباراة (بيسبول) بالصور والأرقام

0

 

غالبا يلعب القدر مع الإنسان إما لعبة خير لصالحه، أو لعبة شر ضده، خاصة عندما يتمادى الإنسان بفعل المحرمات سواء كان المذنب ينتمي لدين معين أو أنه يعيش حياته دون أي اعتبارات لدين أو عادات مجتمع.

كل ما سبق ربما ينطبق على زوجة خائنة من المحتمل أن تصنف أكثر النساء سوء في الحظ، لأن القدر سخر لها شقيقتان يوثقان خيانتها لزوجها وهي على أتم الثقة أنها في أمان تمام.

وتبدأ تفاصيل الحكاية عندما ذهب كل من ديلانا هينسون وشقيقتها برين تحضران مباراة فريق برافيس ضد فريق لوس أنجليس دودغرز يوم الأربعاء الماضي، عندما شاهدتا امرأة تتبادل رسائل إباحية مع رجل حفظت رقمه تحت اسم “نانسي” على هاتفها.

وسارعت الشقيتان إلى تمرير ملاحظة للزوج قالتا فيها: “زوجتك تخونك، شاهد الرسائل تحت اسم نانسي، إنها رجل يدعى مارك ألين، ولدينا صور على الهاتف تثبت ذلك”

واستمرتا الشقيقتان في محاولة منهما إثبات خيانة الزوجة فقالتا: “إذا قامت زوجتك بحذف الرسائل من هاتفها، فبإمكانك الاتصال بنا” وتركت ديلانا رقمها على الملاحظة التي ختمتها الشقيقتان بالقول: “نأسف لذلك، لكننا نعتقد أنك يجب أن تعرف.”

ومن جهة أخرى نشرت الشقيقتان الصور التي التقطتاها للرسائل بين الزوجة وعشيقها على تويتر، بالإضافة إلى صورة للملاحظة التي لاقت شعبية كبيرة على الموقع منذ نشرها.

وأشارت برين التي نشرت الصور على حسابها في تويتر إلى أن الزوجين متزوجان منذ 29 عاماً، وسلمتا الزوج الملاحظة أثناء مغادرته للملعب، وطلب من ديلانا بعد 30 دقيقاً إرسال الصور عبر رسالة نصية.

وبعد أن شكك البعض بالصور واعتبر أنها ملفقة، ردت الشقيقتان بنشر مقطع فيديو يظهر لحظة كتابة الملاحظة، بالإضافة إلى الرسالة التي أرسلها الزوج طالباً منهما تزويده بالصور.

ولكن السؤال الذي يفرض نفسه كيف علمت الشقيقتان أن الزوجين مرتبطان منذ 29 عام ؟؟

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.