إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

2 مليون دولار أمريكي تكلفة حفل زفاف نجل دحلان فى القاهرة لثلاثة أيام أحيته فيفي عبده!

وطن – بلغت تكلفة حفل زفاف “فادى دحلان” نجل “محمد دحلان” القيادى السابق بحركة فتح ، والذى أقيم مساء الجمعة الماضية و استمر لمدة يومين 2 مليون دولار أمريكي .

وذكرت إدارة فندق “فيرمونت نايل تاور” فى القاهرة ، وفق الصحفية الفلسطينية “لارا كامل” أن حفل الزفاف حضره أكثر من 400 ضيف من مختلف الجنسيات العربية ، ومن بينهم عدد كبير من نجوم الفن، والسياسيين المصريين والعرب .

وبدأت الاحتفالات مساء الجمعة الماضية واستمرت حتى مساء يوم الأحد ، حيث أقيمت مراسم الزواج ، بحضور العديد من النجوم أبرزهم عبد اللطيف المناوى، وعمرو موسى، والفنانة فيفى عبده، وكان نجم أولى فقراته أحمد عصام مهندس المؤثرات الخاصة، وبعده قدم الفنان حكيم مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته، بمشاركة العروسين وأصدقائهما .

وشملت تكاليف الزواج ثوب الدانتيل الأبيض للعروسة من تصميم أوسكار دي لا رنتا، حيث تم ترصيعه بمئات جواهر اللؤلؤ والكريستال، إضافة الى استئجار سيارات خاصة لاتخاذ الضيوف من وإلى أماكن مختلفة، وحجز غرف خاصة للضيوف لمدة أسبوع في أرقى الأجنحة فى فندق “فيرمونت نايل تاور”.

يذكر أن صورا تم تسريبها لابن دحلان في ملاهي دبي وهو في حالة سكر شديد بين الغانيات والعاهرات والراقصات، ويشير مقربون من دحلان أن الصور المسربة سببت له إحراجا شديدا وهو الأمر الذي دفعه لاجبار ابنه على الزواج.

ويذكر أن دحلان متهم باختلاس ما يقارب ١٢٠ مليون دولار من أموال الشهداء قبل هروبه إلى الإمارات حيث يعمل مستشارا لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد ويعد رأس الحربة في الثورات المضادة للربيع العربي.

 

{gallery}fadi{/gallery}

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد