إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

في الكويت.. طيار غرد على تويتر فحكم بالسجن (3) سنوات وآخر وضع ممثلة إباحية على (حضنه) فلم يدان

 

قضت محكمة كويتية، بالسجن 3 سنوات على طيار، وتغريمه (1000) دينار كويتي، مع وقف التنفيذ، على خلفية نشره تغريدة مسيئة للمملكة و(عاصفة الحزم) على موقع “تويتر”.

وأظهرت التحقيقات حسب تقارير اعلامية كويتية أن الطيار هو صاحب التغريدات المسيئة للمملكة، وتم إلقاء القبض عليه من قبل جهاز أمن الدولة في شهر أبريل الماضي، وتمت إحالته إلى النيابة العامة ومحاكمته.

وهنا تكمن المفارقة الغربية في قضية أثارت الرأي العام الكويتي والعربي وخاصة مع نشر ممثلة الافلام الاباحية كلوي مافيا صورا لها في قمرة القيادة مع طيار الخطوط الجوية الكويتية.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية كشفت عن أكبر فضيحة خليجية بعدما نشرت فيديو وصوراً تظهر فيها ممثلة (أفلام إباحية) وممثلة (برنامج واقع)، تشربان الكحول مع السجائر في قمرة القيادة في الخطوط الكويتية للطيران.

وتقول الفتاة إن طيار الخطوط الكويتية، طلب منها الجلوس على ركبته والضغط على أزرار قيادة الطائرة خلال رحلة إلى “نيويورك”.

وأعربت الممثلة الإباحية عن صدمتها من تصرف الطيار، وهو على متن طائرة تحمل نحو 300 شخص.

وقالت في تصريحات لصحيفة “ديلي ستار”، إنها وصديقة أخرى تمت دعوتهما إلى قمرة القيادة من قبل مضيفة فقط، بعد طلب ربط حزام الأمان. وزعمتا أن الكابتن قال إنه هو من يضع قوانين الطيارة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد