خلفان: الإمارات (لا) مكان لها في الأمة لـ(تبعيتها) لإيران

0

 

دعا ضاحي الخلفان “مثير الجدل” نائب رئيس شرطة دبي وأحد المقربين من شيوخ الإمارات اللبنانيين إلى ما أسماه (نزع) الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.. قائلاً (إنه فتيل فتنة) متناسيا أن ذلك الأمر سيدخل لبنان إلى نفق مظلم لتحقيق طموحات البعض.

واللافت في تغريدة الخلفان على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قوله ” يا أهل الشام حسن نصرالله في لبنان فتيلة فتنه. .انزعوه..!!، مضيفا في تغريدة منفصلة: ((كل من يدعو  إلى تبعية إيران لا مكان له في الامة)).

وهنا تكمن القصة التي غابت عن ذهن الخلفان أن دولته الإمارات من أكبر الدول التي تقيم علاقات تجارية مع (إيران) رغم احتلال إيران لجزر إماراتية منذ سنوات طويلة.

وأقدمت إيران على احتلال الجزر الإماراتية الثلاث في 30 نوفمبر عام 1971  وهي (طنب الكبرى, وطنب الصغرى, وجزيرة أبو موسى), ورغم ذلك تقيم الامارات علاقات تجارية كبيرة مع إيران حيث تقوم 4 شركات طيران اماراتية تسير 52 رحلة جوية اسبوعيا من ايران في المقابل فان الشركات الايرانية تسير 140 رحلة جوية اسبوعيا الى المطارات الاماراتية.

- Advertisement -

وتأتي تغريدة الخلفان المعروف عنه تغريداته المثيرة للجدل بعد أيام من تصريحات حسن نصر الله التي قال فيها ” إن داعمي الارهاب في سوريا يدفعون الان الاثمان بعد انقلاب السحر على الساحر.. كل من يقول بان باستطاعة اجهزة الاستخبارات الاقليمية والعالمية السيطرة على الجماعات الارهابية بانه واهم، وخصوصاً الذين يعتبرون ان داعش لا يعتبر تهديداً للبنان “.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.