إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المصريون (يتمددون) في اليمن و(3000) جندي ينتشرون في لحج لأول مرة منذ (عاصفة الحزم)

 

هذا ما قاله الصحفي انيس منصور رئيس تحرير موقع “هنا عدن” اليمني مشيرا إلى أن قوات مشاة مصرية دخلت إلى محافظة لحج اليمنية، لأول مرة منذ انطلاق عمليات التحالف ضد الحوثيين التي سميت بعملية “عاصفة الحزم”.

وأضاف منصور في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه “لأول مرة تدخل قوة مصرية راجلة ضمن 3000 جندي قوات مشاة إلى لحج”، مشيرًا إلى أن طيران التحالف العربي يشن عدة غارات على قاعدة العند منذ الثامنة والنصف مساءً ولا يزال يحلق حتى هذه اللحظة.

وتابع منصور في تغريدة أخرى قائلا: ” هناك قوة مصرية وخبراء امارتين وسعوديين التحمت مع قبائل الصبيحة وصلت عن طريق طور الباحه- الفرشه-المشاريج -عراعره وتكرارا في جبل تلع وكذا الجبال المحيطه بعراعره”.

وأوضح منصور، أن قوات المقاومة والجيش الوطني بدأت بتنفيذ عملية “السهم الذهبي”العسكرية معتمدة على “معدات عسكرية ضخمة ومتطورة ومسنودة بغطاء جوي لتدمير ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية المتمردة في أكثر من اتجاه خلال الساعات المقبلة”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد