إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مجتهد: مكالمات الملوك والرؤساء لا يجيب عليها الملك سلمان لأنه لم يعد يستطيع معايشة الأحداث!

قال المغرد السعودي المثير للجدل “مجتهد” إن الملك سلمان بن عبدالعزيز لم يعد يستطيع معايشة اﻷحداث بسبب وضعه العقلي، على حد قوله.

 

وعبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”، كتب: “توجيهات بن سلمان لسنترال قصر الملك في طنجة بإحالة مكالمات زعماء الدول إلى ولي العهد لأن الملك لم يعد يستطيع معايشة الأحداث بسبب وضعه العقلي”. 

 

وأضاف: “وقد استغرب ملك المغرب حين اتصل بالملك سلمان وهو عنده في بلده يعزيه في تفجير أبها فأحيلت المكالمة لمحمد بن نايف”!!

 

وأوضح: “الجدير بالذكر أن برنامج الملك اليومي في طنجة يشتمل معظمه على لعب البالوت (أكثر من 10 ساعت) وليس فيه أي برنامج سياسي”.

 

وتابع: “أما حاشية الملك فقد حطموا أرقاما قياسية في الفساد الأخلاقي حيث يتكفل الديوان بكل مصاريف فسادهم وتوفر لهم حكومة بن كيران حصانة قانونية كاملة”.

 

وأردف: “معلومة أخرى تتداول العائلة أن مقرن بن عبدالعزيز بكى بحرقة حين سأله أبنائه بعد إزاحته عن ولاية العهد: هل استقلت أم أجبرت؟ واعترف بأنه مجبور”.

 

 

وقطع الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز عطلته القصيرة بالريفيرا الفرنسية بعد الجدل الطويل حول إغلاق الشاطئ الفرنسي المقابل لإقامة الملك، واحتجاج نحو 150 ألف شخص من السكان المحليين.

 

واتجه الملك السعودي بعد تركه فرنسا إلى المغرب، التي كانت وجهته المقبلة في برنامج عطلته، وفقا لمصادر سعودية، وقد قطع العاهل السعودي عطلته الفرنسية قبل ثلاثة أسابيع من الوقت المحدد لها، بعد أن قضى هناك أسبوعا واحدا فقط.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد