إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو.. ظهور امرأة بفستان أسود على المريخ يزيد من التكهنات حول الكائنات الفضائية!

لا تزال صور ناسا للتكوينات الغريبة على المريخ تجذب العديد من عشاق نظرية الكائنات الفضائية، هذه المرة رصد أحد المتابعين صورة “امرأة ذات شعر طويل” تراقب باهتمام المركبة كيريوسيتي، حسبما ذكر موقع روسيا اليوم.

الصورة التقطتها مؤخرا المركبة كيريوسيتي، وأثارت أيضا انتباه مواقع عشاق نظرية المخلوقات الفضائية الـ UFO، بما في ذلك UFO Sightings Daily، الموقع المكرس لاكتشاف كل ما يتعلق بالمشاهدات الغامضة للكائنات الفضائية الغريبة.

وقال الموقع UFO Sightings Daily: ” تبدو في هذه الصورة امرأة ترتدى فستانا، وذات شعر طويل، كما أن ذراعاها واضحان فى الصورة، وتظهر وكأنها تنظر بهدوء للمركبة كيريوسيتي”.

ويزعم متابعو نظريات الكائنات الفضائية إن كوكب المريخ مأهول بالعديد من الكائنات الحية، ويستدلون على ذلك بالصور التي يكتشفونها من حين لآخر بين مجموعات صور ناسا، والتي تبدو فيها بعض الأشكال والتكوينات وكأنها مخلوقات حية.

بالرغم من ذلك يقول الخبراء إن معظم هذه “المشاهدات”، تعود إلى مجرد وهم بصري يسمى “الباريدوليا”، وهي ظاهرة نفسية تتضح عند وجود نمط بارز فى أماكن غير متوقعة، والأمثلة الشائعة على ذلك “الرجل فى القمر” أو “أرنب القمر”.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد