إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

(المغازلة) و(تكوين أسرة) و(السخرية من الناس) أهم تغريدات #شنو_هدفك_من_دخول_التويتر

0

 

 

حصل #شنو_هدفك_من_دخول_التويتر على مئات التغريدات في الدقائق الأولى من انطلاقه، وأخذ كل يعبر عن السبب الرئيسي لدخوله موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فكانت غالبية التعليقات بناءة وفي محلها، والبعض الآخر كالعادة أخذ طابع .

موقع رصد أهم موقع ” تويتر” حول هاشتاج #شنو_هدفك_من_دخول_التويتر

” أحمد ” علق على الهاشتاج قائلا:” نفيد ونستفيد اشكر من اخترعه حقيقة فيه ناس اشتغلت لهم تصاميم في قمة الرقي والأخلاق”، ومن جهتها اقتربت ” فاطمة عبد العزيز ” من التغريدة السابقة فقالت:” مشاركة الآخرين أفكارهم وطرح أفكاري للاستفادة من جميع الآراء”.

جرحي أنا” كشفت عن نواياها الشريرة بدخول موقع ” تويتر ” فعلقت :” أشوف قصف الجبهات”، ومن جهته تنافض ” مسلم غيور على دينه ” مع التغريدة السابقة فقال:” عمل لإنهاض الأمة الإسلامية من الانحدار الشديد، الذي وصلت إليه وتحريرها من أفكار الكفر وأنظمته وأحكامه”.

بيد أن ” فدنه” عبرت كونها أنثي عن أغرب سبب لدخولها ” تويتر ” وهو أن ” أغازل”.

“جودي” دخلت موقع ” تويتر” من أجل حملتها التي تستهدف الطلاب الذين يدفعون نفقات تعليمهم من جيبهم الخاص فعلقت:” دخلت بس عشان الدارسين وتغريداتي قربت ٣٠٠٠ ولا من مجيب”.

” الاستقرار وتكوين الأسرة ” كان هدف ” بطاطساية مهروسة ” من دخول ” تويتر “، وبدوره صارح ” عامور” نفسه وأصدقائه عن سبب تواجده في ” تويتر ” يقول:” اتمسخر وأعلق على الخلق”.

 

 

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد