إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تلغراف: آل سعود يتفاوضون مع (برلسكوني) على شراء فيلا بـ350 مليون جنيه إسترليني

قالت صحيفة “تليجراف” البريطانية نقلا عن وسائل إعلام إيطالية: إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف قدم عرضا لرئيس الوزراء البريطاني السابق الملياردير “سيلفيو برلسكوني” لشراء فيلا تابعة له في كوستا سميرالدا بجزيرة سردينيا وذلك مقابل 350 مليون جنيه إسترليني.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن وسائل إعلام إيطالية توقعت أن تكون مفاوضات “بن نايف” لصالح العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وذكرت الصحيفة أن فيلا “برلسكوني” الضخمة تقع على 168 فدان وبها 68 غرفة و6 حمامات سباحة وحديقة ضخمة وبركان صناعي لإمتاع الضيوف.

وأضافت أن الفيلا بها نفق سري تحت الأرض يقود إلى البحر، وبناه “برلسكوني” ليكون مكان للهروب بعد تلقيه عدة تهديدات بالقتل.

 

وتحدثت عن أن رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير والرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان بإمكانهم استخدام النفق للوصول سرا عبر البحر إلى الفيلا.

 

 

وذكرت مصادر صحفية إيطالية أن المفاوضات بشأن شراء الأسرة الحاكمة بالسعودية للفيلا تصاعدت بعد قطع العاهل السعودي رحلته مؤخرا إلى شاطئ ريفيرا في فرنسا بعد مظاهرات احتجاجية على خلفية إغلاق الشاطئ العام أمام الجمهور لدواع أمنية.

وتتمتع الفيلا بجهاز أمني مثير للإعجاب، حيث أصدر “برلسكوني” في 2004م قرارا حكوميا باعتبار الفيلا مقرا بديلا له عندما كان رئيسا للوزراء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد