إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

علي عبد الله صالح لوسائل إعلامه: لا تهاجموا الإمارات

أصدر الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح أمرا لوسائل الاعلام التابعة له والمؤيدة والمحسوبة عليه بعدم انتقاد أو مهاجمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك على الرغم من أن الإمارات عضو في التحالف العربي الذي يقاتل لإعادة الشرعية في اليمن، كما أن العديد من جنودها سقطوا مؤخرا في القتال الدائر باليمن ضد صالح والحوثيين.

 

وكشف موقع “شبكة بويمن” المحلي مؤخرا أن صالح زار قناة “اليمن اليوم” وطلب من هيئة تحريرها عدم الهجوم على دولة الإمارات، وهو ما يثير الشكوك بشكل لافت بشأن الدور الذي تقوم به أبوظبي في اليمن، خاصة وأن المعلومات تشير الى استمرار استضافة عائلة صالح في الإمارات، وإقامة علاقات بينهم وبين عدد من المسؤولين في أبوظبي، ومن بينهم ولي عهد الإمارة محمد بن زايد.

 

ونقل الموقع اليمني المحلي عن مصدر في حزب المؤتمر الشعبي قوله إن المخلوع علي عبد الله صالح زار قناة “اليمن اليوم” واجتمع بطاقمها التحريري وألقى محاضرة لفريقها حول الأحداث وكيفية التعامل معها إعلاميا وسياسيا.

وأكد المصدر أن صالح طلب من فريق القناة ووسائل الإعلام التابعة له عدم مهاجمة دولة الإمارات وعدم انتقاد مواقفها الأخيرة في اليمن وعدم ذكر “الخيارات الاستراتيجية” التي تحدث عنها الحوثي.

 

 

وكان صالح قال في حوار مع موقع “هافنغتون بوست عربي” إنه يرتبط بدولة الإمارات بعلاقات جيدة، مضيفا أنه “ليس بيننا وبينهم أي خلافات لكننا نشفق على إخواننا في الإمارات لمشاركتهم في العدوان على اليمن وندعوهم لمراجعة موقفهم من هذا التحالف المعتدي”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد