أردني اعتقلته السلطات السعودية لدخوله (موقع إباحي) ولكن السبب السؤال عن أحد الاشخاص

0

 

احتجزت السلطات ، جواز سفر سائق شاحنة أردني يدعى، إبراهيم النادي (50 عاما) بعد أن تم الإفراج عنه عقب توقيفه 20 يوما بتهمة تصفح موقع إباحي بواسطة هاتفه المحمول داخل الأراضي .

قال “النادي” في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنه “في 17 يونيو الماضي وأثناء تواجدي في مملكة جاءني اتصال هاتفي من قبل للحضور إلى مركز البحث الجنائي في مدينة تبوك”، وبتاريخ 21 يونيو ذهبت إلى المركز وتم تحويلي إلى مركز شرطة القادسية في تبوك، حيث تم استجوابي عن تصفحي موقع إباحي وهو ما أنكرته”.

وأضاف “أثناء التحقيق تم سؤالي عن اسم أحد الأشخاص، فأجبتهم بأنني لا أعرفه، فتم حجزي في قسم الشرطة وفي تاريخ 24 يونيو  تم إرسالي إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام التي وجهت لي نفس السؤال، فأجبته بالنفي”.

ولفت المواطن الأردني إلى أن المدعي العام أمر بتوقيفه 5 أيام وفي تاريخ 30 يونيو الماضي، وطلب المحقق من الشرطة الهاتف الخلوي، مشيرًا إلى أن المحقق أرسل كتاب إلى شركة الاتصالات للتأكد من تصفح “النادي” للموقع من عدمه، وأمر بتوقيفه 20 يومًا.

- Advertisement -

وأشار إلى أنه بتاريخ 8 يوليو الماضي تم تكفيله مع حجز جواز سفره، مشيرا إلى محاولته الاتصال بالسفارة الأردنية في الرياض دون جدوى حتى تاريخ 2 من أغسطس الجاري، بعد أن أجرى اتصالًا مع الخارجية في عمان مع شخص يعمل هناك وأبلغه بالأمر، حسب قوله.

وتابع “تلقيت اتصالًا من السفارة الأردنية بالرياض من شخص يعمل في السفارة وطلب إرسال الأوراق بالفاكس وتم ذلك ولغاية الآن المشكلة تراوح مكانها ولا يمكنني العودة إلى الأردن، ولا سيما أن جواز السفر ما يزال محجوزًا لدى السلطات السعودية، بناءً على طلب الادعاء العام.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.