إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هكذا نعى مشاهير الفن والاعلام فقيد (الزمن الجميل) #نور_ الشريف

 

(خاص- وطن) اشعلت وفاة النجم المصري #نور_ الشريف مواقع التواصل الاجتماعي في كم هائل من التغريدات التي كانت كلها ترثى فقيد الزمن الجميل الذي وافته المنية امس الثلاثاء عن عمر ناهز 63 عام بعد صراع طويل مع المرض.

مشاهير الفن والاعلام سارعوا للتعليق على خبر وفاة #نور_ الشريف فكتبت الاعلامية المصرية ريهام سعيد كلمات ترثي فيها عملاق الفن نور الشريف فقالت: “كنت أب وزميل ربنا يرحمك و أعمالك هتفضل محفورة جوا دماغنا وقلوبنا … وداعاً #نور_الشريف يا أطيب قلب”.

أما النجمة السورية ديما قندلفت علقت شاكرة دور الشريف التاريخي في خدمة الفن قائلة:” نور الشريف… شكراً على كل ما قدمت لنا، للفن، وللتاريخ… لترقد روحك بسلام على رجاء القيامة، وليكن ذكرك مؤبداً”.

ومن جهته شارك العميد علي جابر بتغريدة نعى من خلالها نور الشريف يقول:” السينما المصرية فقدت  نورها”.

 ولم يغفل الفنان صابر الرباعي قيمة الفنان نور الشريف في خدمة الفن يقول: “الكبار يرحلون ولكن تبقى أعمالهم في القلب والذاكرة! فهم الذين رسموا البسمة على وجوهنا والدمعة في عيوننا #نور_الشريف”.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي: ” فقدنا اليوم عملاقا .. #نور_الشريف ستبقى أعمالك خالدة تروي بسمات ودمعات رسمتها على وجوه محبيك، وداعاً يا ابن مصر الأصيل”.

أما النجم محمد رمضان قال: “البقاء لله .. إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله النجم #نور_الشريف واسكنه فسيح جناته”

ومن جهتها دارين حدشيتي قالت: “خسارة كبيره على رحيلك…وأعمالك ستبقى بذكرياتنا…الله يرحمك #نور_الشريف”.

أما النجم مكسيم خليل نعى قائلا: ” كم فقدنا وكم سنفتقد.. حياة مليئة بالإبداع والعطاء.. نور الشريف.. صورة من صور ذاكرة الفن الجميل .. الله يرحمك”.

وبدوره قال أحمد جمال:” وداعاً نور الشريف ..ستبقى حياً رغم الرحيل .. اللهم أرحمه وألهم أهله و جمهوره الصبر والسلوان”.

 العروس آتن عامر من بعد زفافها انتقلت من حداد لحداد بدأتها بزميلتها ميرنا المهندس واليوم الشريف فتقول: “بعض الأشخاص اكبر بكثير من كلمات الرثاء”.

وقال سعد الماروق:” يا الله ما بقى نلحق خسارة بعد خسارة رحيل الفنان الكبير نور الشريف الله يرحمه ويصبر محبينه… وداعاً أيها الكبير” .

أما عضو فرقة واما النجم أحمد شامي قال: “البقاء لله .. الفنان العظيم نور الشريف”

وقال تامر عبد المنعم: “ورحل احد عمالقة السينما والمسرح والتليفزيون .. وداعا نور الشريف النجم الكبير وعاشق الثقافة وأحد أيقونات الفن المصري”

أما النجمة الشابة شذى حسون قالت: “لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون .. أستاذي الكبير نور الشريف في ذمة الله”.

يذكر أن الفنان نور الشريف قدم العديد من الأعمال الفنية وكان أهمها “المصير” – “كتيبة الإعدام” – “الكرنك” – “عمارة يعقوبيان”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد