إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عكشوا العكش

0

سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي من احتشاد عدد من أنصار توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين أمام قسم شرطة مدينة نصر، وذلك بعد   فجر أمس من أمام مدينة الإنتاج الإعلامى بأكتوبر..

 

وردد أنصار توفيق عكاشة هتافات مناهضة لوزير داخلية الانقلاب اللواء مجدي عبدالغفار، وقالوا “يا عكاشة يا سجنك بيحرر وطن”، و”دوس دوس ياعكاشة يا بطل”، و”يا عكاشة ياعمهم اوعى يهمك منهم ” و”بالروح بالدم نفديك ياعكاشة”.

وكانت قوات الأمن قد ألقت قوات القبض على توفيق عكاشة،  فجر الجمعة أثناء خروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي في السادس من أكتوبر بعد انتهائه من تقديم حلقة برنامجه “مصر اليوم”.

 

وسيطرت حالة من السخرية على تعليقات رواد مواقع التواصل وفق موقع ()، إذ علقت منة أشرف على خبر القبض عليه بقولها:”اشكري يا انشراح على عكشه اللي رااااااااااااااح”.

أما تامر غنيم:” حيسلموك للبلتاجي و الشاطر يظبطوك”، وسخر جندي:” الحريه للعكش”.

بينما كمال فقال:”نموت نموت ويحيا العكش”، بينما تهكم هشام سليمان من القبض عليه بقوله:” يا حلو بانت لبتك بعد ما دابت قشرتك”.

فيما قال محمد الدولي:” خطف الضوء من عكاشة”، وسخرأحمد عبد الرحمن:”واخدين فلوس عشان ينزلو في الحر”، أما  الحسيني فقال:” العوكش برئ”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد