بعد غيابه عن (تويتر).. أمير سعودي يغرد: بن سلمان (سفيه) وولي العهد الشرعي الأمير أحمد بن عبد العزيز

0

أطل الأمير السعودي في أول تغريدة له عقب تغيبه عن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لعدة أشهر مهاجما فيها ولي العهد السعودي وزير الدفاع ناعتا اياها بالسفيه, وأكد بن سيف النصر أن ولي العهد الشرعي عنده ويبايعه هو الامير احمد بن عبدالعزيز.

وأضاف الأمير السعودي في سلسلة تغريدات على حسابه الشخصي على “تويتر” قائلاً ” إن بن سلمان السفيه حول البلد إلى مزرعة له وأن محمد بن نايف (ولى العهد) العوبة بيده، واكد باسمه واسم كثير من العائلة أن ولي العهد الشرعي عندهم ويبايعونه على ذلك هو صاحب الأمير أحمد بن عبدالعزيز.

وتابع: فضلت التوقف خلال الأسابيع الماضية بعد أن وصلني إشارات للنية في تغيير باتجاه إصلاح حقيقي ينتج عنه العدل المرتقب وإيصال الحقوق إلى أهلها ولكن بدا جلياً أن الوضع يتجه لمزيد من السوء سواء فيما يظهر للعلن من قرارات وسياسات أو فيما نعرفه داخل العائلة من تفاصيل تنذر بخطر كبير.

وصرح بن سيف النصر.. وأخطر ما يجري تشغيل الوطن كله بإمكاناته وقدراته وشعبه ومكانته الدينية والسياسية وكنوزه الطبيعية لمصلحة سفيه من السفهاء صار بيده سلطة مطلقة

والذي آلمنا وأربكنا في الأسرة هو أننا راهنّا على من يعلوه في المنصب وظننا أنه سيأخذ على يديه لكنه خذلنا وصار درعاً له وألعوبة بيده.

- Advertisement -

وتابع : وكما رأيتم لم يمر على استلام السفيه المسؤولية شهورا معدودة حتى بدأت مؤسسات الاقتصاد العالمية تتحدث عن انهيار اقتصادي مرتقب في السعودية مؤكدا إن خطورة الوضع تستدعي فضح التفاصيل الخطيرة التي تقود البلد للانهيار وجعلها مكشوفة للناس حتى يشعر أهل الحل والعقد بالحرج فيبادروا بالتصرف.

وصرح بن سيف النصر: إنما وجدت الدولة في الأصل حتى تكون فيها المؤسسات التي تحقق العدالة الاجتماعية وحماية المواطنين ومنع تسلط القوي على الضعيف ومصادرة حقوقه

أما إذا كان صاحب المنصب يستغل نفوذه بإسم الدولة لاغتصاب حقوق الآخرين أو المساومة عليها أو تعطيلها فهذه ليست دولة بل مزرعة يمتلكها هذا السفيه.

واضاف: أما إن زعم أنه يحكم بالشريعة وبيعته شرعية فهذا افتئات على الدين فلا الشريعة تبيح إستغلال المنصب لأكل الحقوق ولا البيعة تصح لمن يفعل ذلك مؤكدا إن الواجب علينا في إنقاذ البلد كبير وأهيب بأبناء عمي وأعمامي أن يبادر كل منهم في الثغرة التي هو فيها لاستدراك الوضع والتحرك المناسب.

واردف: “وحتى لا يعتقد أحد أننا نخرق عهداً أو ننكث بيعة أو نخفر ذمة فإنني أؤكد بإسمي واسم كثير من العائلة أن لا سمع ولا طاعة إلا لخادم الحرمين”.. كما “أؤكد بإسمي واسم كثير من العائلة أن ولي العهد الشرعي عندنا ونبايعه على ذلك هو صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز حفظه الله”، حسب قوله.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.