إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سامسونغ تناكف آبل : (جرب هاتفنا لمدة شهر بدولار واحد)

 

قامت الشركة الكورية سامسونج بتقديم عرض حصري لمستخدمي “آبل” لتجربة هواتفها مقابل دولار واحد لمدة 30 يوماً.

ويأتي هذا في محاولة منها لإغراء محبي “آيفون” بتغيير هواتفهم لاستخدام هواتف سامسونغ  وفي في إطار المنافسة الحادة بين عملاقي سوق الهواتف المتحركة، آبل، وسامسونغ.

وفي التفاصيل عرضت سامسونغ لمستخدمي “آيفون” تجربة أي من أجهزتها الجديدة، “غلاكسي نوت 5″ و”غلاكسي اس 6″ و”غلاكسي اس 6 ايدج” و”غلاكسي اس 6 ايدج بلس” لمدة شهر كامل مقابل دولار واحد فقط.

ووعدت الشركة أنه إن لم يُعجَب العميل بالهواتف الجديدة، فسيستطيع إعادة الجهاز للشركة مجاناً.

يأتي هذا العرض في أعقاب تقدم “آبل” على سامسونغ في سباق المبيعات الصينية، والتي لطالما هيمنت عليها سامسونغ، واستمرار آبل في السيطرة على السوق الأمريكية بنسبة 43%.

في حين تواصل سامسونغ ريادتها لسوق الهواتف الذكية، باستيلائها على 22% من المبيعات العالمية، وفقاً لتقرير أصدرته شركة أبحاث التكنولوجيا الأمريكية “غارتنر”.

ومن غير الواضح مدى النجاح المتوقع لهذا العرض في إقناع عملاء آبل بتغيير هواتفهم، إلا أن هذه الحملات الترويجية نادراً ما تسعى سوى لتنمية الوعي بالعلامة التجارية، دون أن تحقق زيادة في المبيعات نظرا لاقتناع كل عميلة بنوعية الهاتف الذي يقتنيه سواء كان آبل او سامسونغ او أية شركة هواتف اخرى.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد