إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نجوى فؤاد تعترف بـ 12 زواج فقط اقصرهما دام 17 يوما!

ضربت الراقصة المصرية نجوى فؤاد الرقم القياسي في عدد زيجاتها، والتي وصلت إلى 12 زيجة على مدار حياتها.

الراقصة المصرية صرحت بهذا الرقم خلال استضافتها في برنامج «أنا والعسل» مع الإعلامي اللبناني نيشان، وكان أقصر هذه الزيجات هي زواجها من الفنان المصري أحمد رمزي، حيث لم تستمر سوى 17 يومًا فقط، وكان ذلك عام 1963.

وكان أول أزواج نجوى فؤاد الموسيقار أحمد فؤاد حسن، قائد الفرقة الماسية، والذي انفصلت عنه بعد إنجابها إبنة وحيدة منه، أما الزوج الثاني فكان مدرب الرقص كمال نعيم، ثم تزوجت من الفنان أحمد رمزي.

 

 

وعن زواجها من رمزي، قالت نجوى أنه عندما عرفها طلب الزواج منها وألح في الإسراع في ذلك بعد انفصاله عن زوجته، وأضافت أنها وافقت بعد أن شعرت بالانجذاب نحوه، مشيرة إلى أنها كانت مرتبطة بحفلات في أمريكا وطلبت منه أن يؤجلا إتمام مراسم الزفاف لحين عودتها، لافتة إلى أنها عندما وصلت مصر علمت أنه عاد لزوجته ومن ثم طلبت منه الطلاق وهو بدوره لم يعترض.

 

 

أما زواجها الرابع فكان من اللبناني سامي الزغبي،  وكان مديراً لفندق شيراتون القاهرة الذي كانت نجوى تؤدي فقرة ثابتة فيه كل ليلة امتدت لفترة طويلة، وهو ما أنشأ علاقة حب بينهما أدت إلى الزواج، وبعد انفصالها عنه تزوجت من وكيل سيارات شيفروليه في مصر، الشهير بمنصور شيفروليه.

 

 

وبعد الانفصال تزوجت من رجل الأعمال فايز طراد ثم من سامي المهندس ثم من محمد موسى، ثم من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، هذا بالإضافة إلى المطرب الشاب عماد عبد الحليم، وأكدت بعض المصادر أنها كانت تعرف أنه تزوجها طمعا فاشترطت أن تكون العصمة بيدها وبعد أن اكتشفت إدمانه الهيروين طلقته، وكان آخر أزواجها كان اللواء محمد السباعي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد