إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الجيش المصري يكرِّم المطربة (جنات) بعد حفل ترفيهي للجنود والضباط

نظم الجيش الميداني، الخميس، في الإسماعيلية، حفلة، حضرها عدد كبير من الضباط والجنود، وقام بتكريم المطربة “جنات”؛ لمشاركتها في الحفل الترفيهي الذي أقامه قادة الجيش الثاني لضباط وجنود القوات المسلحة وفق ما جاء في موقع (رصد).

 

وأبدى العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، استغرابهم  من تفرغ  قوات الجيش لإقامة حفلات ترفيهية، وتكريم المطربات والراقصات، في الوقت الذي فشلت فيه القوات المسلحة في تأمين الجنود المصريين على الحدود من الهجمات المتواصلة عليهم.

كما أبدى النشطاء استنكارهم من اهتمام القوات المسلحة بتكريم المطربين والراقصات، في الوقت الذي تواجه فيه أطياف المعارضة بالقمع والتنكيل، وحملات اعتقالات يومية، وقتل المئات من المدنيين السلميين في الشوارع، لمجرد رفعهم شعارًا أو رفضهم حكم العسكر.

 

 

وتعد ظاهرة تكريم الراقصات والفنانين من قبل مسؤولين في الدولة، ظاهرة منتشرة ومتكررة في مصر بعد الانقلاب العسكري على الدكتور محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب في مصر، وهو الأمر الذي يعطي إيحاءً بأن هناك توجهًا عامًا من قبل سلطات الانقلاب لتلميع فئات معينة على حساب فئات أخرى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد