إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

(بالفيديو): إبراهيم عيسى (يقصف) إبراهيم محلب: لاء يا باشا اكتشاف الغاز ليس له علاقة برضا الله علينا

 

وعلى الرغم من اكتشاف شركة “إيني” (Eni) الإيطالية حقل غاز ضخم لمصر مقابل شواطئها على البحر المتوسط إلا ان مصر عازمة على مواصلة الاتصالات والمفاوضات لشراء الغاز الطبيعي من إسرائيل.

وقال وزير البترول والثروة المعدنية المصرية، شريف إسماعيل، لوكالة رويترز أمس ان مصر لن توقف الاتصالات بين شركات خاصة مصرية وبين دول الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط- وأقصد بذلك إسرائيل”.

وقدر، أمس، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية حمدي عبد العزيز بأنه وفي أعقاب اكتشاف حقل النفط الطبيعي الضخم بالقرب من شواطئ مصر، سيكون بالإمكان التوقف عن استيراد الغاز الطبيعي من دول أخرى خلال خمس سنوات.

من جهته استنكر الإعلامي إبراهيم عيسى، تعليق رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، على اكتشاف حقل الغاز الجديد بالشروق، على أنه رسالة من الله -سبحانه وتعالى- أنه يقف مع مصر وشعبها، وأنه راضٍ عن شعب مصر.

قال “عيسى”، في برنامجه “25/30” المُذاع على قناة “أون تي في”، “أنا عارف أن نية محلب كانت كلها طيبة بس تدين السياسة كارثة، عشان أما أقول إن محلب رجل غير سياسي يبقى الكلام واضح”، مؤكدًا أن هذا التصريح لا يمكن أن يقوله سياسي مسؤول، على حد قوله

وتابع،: “اكتشاف حقل الغاز ليس له علاقة برضا الله علينا أو غضبه”.

وأول أمس، قال رئيس مجلس الوزراء ،المهندس  إبراهيم محلب، إن هذا الاكتشاف “رسالة من الله بأنه يقف إلى جانب مصر والشعب المصري وبأنه راضٍ عنهم”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد