صحيفة إسرائيلية : تسيبي ليفني تزور دبي (سرا) وتلتقي (دحلان) للتحالف معه لإسقاط (عباس)

0

ذكرت صحيفة ‘إسرائيل هيوم’ العبرية فى عددها الصادر الخميس الماضي ، أن وزيرة العدل والخارجية سابقا النائبة المعارضة تسيبى ليفنى من كتلة “المعسكر الصهيوني” قامت بزيارة سرية الى “” خلال الأسبوع الماضي، اجتمعت خلالها مع القيادى الفلسطيني “دحلان” ومع شخصيات أمنية إماراتية و أردنية أخرى وفق الصحيفة.

 

وطبقا لما نشرته الصحيفة، فإن المحادثات التى أجريت فى “دبي” بين وزيرة العدل والخارجية سابقا النائبة المعارضة “تسيبى ليفنى” و القيادى الفلسطيني “دحلان” كانت بشأن القضية الفلسطينية، خاصة بعد تلويح الرئيس الفلسطينى “” بالاستقالة ، مضيفة أنّه ينبغي تعزيز التعاون الثنائي و المشترك و تفعيل ملف المفاوضات و تعبئة الفراغ السياسي على الساحة الفلسطينية ، بما فى ذلك التنسيق المشترك فى مجال مكافحة الإرهاب .

 

وقالت الصحيفة: ان اللقاء السري عقد في مدينة “دبي” بتاريخ 25- 8 -2015م ، وبحث خلاله الأوضاع السياسية على الساحة الفلسطينية و على الصعيد العربي و الدولى .

- Advertisement -

 

واضافت الصحيفة: اللقاء بحث أيضا سبل دعم برامج مكافحة الإرهاب في كلا من الأراضى الفلسطينية و سيناء و سوريا ، كما تناول زيادة نفود القاعدة بالقرب من الحدود الإسرائيلية السورية .

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.