(مجتهد): خطاب محتواه خطير جدا وجهه أحد أحفاد الملك لكافة عائلة آل سعود

0

كشف المغرد السعودي “مجتهد”، عن تداول خطاب موقع من أحد أحفاد الملك عبدالعزيز آل سعود، بـ”الواتس اب” بين هواتف العائلة الحاكمة موجه لكافة العائلة، يؤكد من قرأه أن محتواه خطير، مشيرًا إلى أنه يجري ترتيبات ليصل للنص الكامل للخطاب.

ونقل المغرد السعودي، في تغريدات له على حسابه بموقع “تويتر”، أن هناك عبارة تسربت عما جرى بين الأمير مقرن– ولي العهد السابق– وأحمد بن عبدالعزيز، بعد تنازل مقرن للمحمدين (بن نايف وزير الداخلية وولي العهد، وبن سلمان وزير الدفاع وولي ولي العهد)، تثير جدلًا في العائلة الحاكمة، وتساؤلًا عن مدى عزيمة أحمد للتحرك.

وقال “مجتهد”: “بعد إعلان تعيين المحمدين قابل أحمد- مقرن وسأله: ما الذي حصل؟، قال استدعاني الملك وأعطاني ورقة فوقعت دون أن أقرأ، فرد عليه أحمد (سود الله وجهك)”، لافتًا إلى أن الكثير من “آل سعود” يتهمون أحمد بالتناقض، بقولهم: “مقرن تنازل بعد ضغط من الملك، أما أحمد فلم يتعرض لأي ضغط ومع ذلك بقي صامتًا، وفهم الناس أنه مبايع”.

وأضاف: “يقول كثير من آل سعود أن الأولى بسواد الوجه من يستطيع أن ينقذ العائلة ثم لا يعمل شيئًا ولا يصرّح بالرفض، وليس الذي تعرض لضغط مثل مقرن المعروف بضعفه”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.