هل تعرف شيئا عن هذا الواقع يا سيسي.. بطل مصر في الجودو (يبيع بلح)

0

 

عرضت قناة الحياة الجديدة المصرية تقريرا عن بطل في رياضة الجودو وهو يبيع البلح بعد عدم تمكنه من الحصول على وظيفة في مجال عمله أو مجال قريب.

وبعيدا عن الخلافات السياسية هذه المرة، عرض الإعلامي وائل الإبراشى، تقريرًا يرصد بطل مصر في الجودو محمد رمضان وهو يبيع البلح في الشارع.

وقال «رمضان» خلال لقائه ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»: «تقدمت بأوراقي أكثر من مرة للحصول على وظيفة في الجهاز الإداري للدولة ولم أحصل عليها».

وأضاف: «أعمل حاليًا بائع بلح فى الشارع، لأواجه ظروف المعيشة، مشيرًا إلى أنه حصل على مكافأة 100 جنيه بعد حصوله على 3 ميداليات، جودو أقيمت بمحافظة قنا»، واصفًا رياضة الألعاب الفردية في مصر بـ«الميتة».

- Advertisement -

يذكر أن محمد رمضان حصل على العديد من البطولات والميداليات على مستوي الجمهورية، ففي عام 2000 حصل على بطولة الرست التى أقيمت بنادي الصيد، وفى عام 2001 حصل على نفس البطولة والتي أقيمت بنادي الصيد أيضاً.

وفى عام 2004 حصل على المركز الأول في «الرست» بالبطولة التي أقيمت في نادي الإسكندرية، وفى عام 2005 حصل على 3 ميداليات فى بطولة ألعاب القوى والتى أقيمت بمحافظة أسيوط، وفى عام 2008 حصل على المركز الأول والثانى فى الرست يمين ويسار.

وحصل فى عام 2010 على المركز الثانى على مستوى الجمهورية في الجودو كما حصل أيضاً عام 2014 على المركز الثانى فى ألعاب القوى.

 

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.