بطلة العالم في رفع الأثقال تحمل هدية لبشار الاسد.. ما هي؟!

0

وصلت بطلة العالم في رفع الأثقال الروسية ، الملقبة أقوى فتاة في العالم الى اليوم تلبية لدعوة من زوجة الرئيس السوري أسماء الاسد، وقالت إنها تنوي مقابلة بشار الاسد وستقدم له هدية.

ودعت اسماء الاسد ماريانا لزيارة سوريا بعدما أبدت هذه الرياضية رغبتها في زيارة البلاد التي تشهد حربا دموية منذ أكثر من أربع سنوات للاطلاع من كثب على الوضع هناك.وفي شريط وضع على “يوتيوب” الاثنين، قالت إنها ستلتقي تلامذة ورياضيين ونساء من القوات السورية الخاصة “يدافعن عن أرضهن”.

الى ذلك، قالت إنها لا تذهب الى سوريا فارغة اليدين،مضيفة:”أحمل هدية صغيرة لبشار الاسد”.ولاحقا، كشفت لاذاعة “غوفوريت موسكة” أن الهدية هي ساعة جدها.

وبعيد وصولها الى دمشق، التقت مارينا رئيس اللجنة الاولمبية السورية موفق جمعة وكتبت على “تويتر”:”أنا في دمشق، سوريا، وكل شيء على ما يرام.المدينة واسعة، وفيها الكثير من الجنود والحواجز، تماما كمنطقة الدونباس (في شرق أوكرانيا).لكن الناس يعيشون هنا ويؤمنون بالنصر”.

وفي آذار الماضي، التقت ماريانا الممثل الشهير أرنولد شوارزرنيغر عندما كانت تجول في أوهايو حيث سجلت رقما قياسيا جديدا في فئتها العمرية برفعها 150 كيلوغراماً.وهناك، قالت إنها سلمت بطل فيلم “ترمينيتور” رسائل من أولاد الدونباس وطالبت الحاكم السابق لكاليفورنيا بالمساعدة في تحسين العلاقة بين واشنطن وموسكو.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.