بالفيديو.. ريهام سعيد “للكبار فقط”.. نحذركم!!

0

” أصبحت تلك الجملة شعارا لاي فارق حلقات برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه الإعلامية ، بعدما واصلت عرض حلقاتها الخاصة بالجن والسحاق، لتفاجئ الجميع بحلقة مثيرة للجدل، عن عمليات ترقيع غشاء البكارة.

الجن والشعوذة

عرضت ريهام سعيد في حلقة من حلقات برنامجها على فضائية “النهار” حالة خمس فتيات أخوات “يعانين من حالات مسّ” منذ خمسة شهور.

اصطحبت ريهام معها شيخًا يدّعي أنه يعالج حالات المسّ، وأخذ هذا الرجل يردد طوال الحلقة ما مفاده أنه لم يأتِ إلا لوجه الله، وهو المعنى ذاته الذي تردده ريهام في الحلقتَين الخاصَّتَين بالفتيات الممسوسات.

السحاق

- Advertisement -

استضافت الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير”، المذاع بفضائية “النهار”، فتاتين اعترفتا بممارسة “السحاق”. وقالت ريهام: “الحلقة دي للكبار فقط وهيتم إذاعتها بعد نوم الأطفال واللي عايز يهاجمني يهاجمني أنا بعمل توعية للمجتمع وبوصل رسالة للآباء والأمهات”، على حد قولها.

الحلقة التي استغرقت 55 دقيقة لم تشهد استضافة عالم دين أو خبير اجتماعي للتعليق على المشكلة، كما لم تشهد أي مداخلات هاتفية للرد على ما تثيره الفتاتان من مبررات للجوء إلى السحاق.

وبدأت المذيعة المعروفة بتقديم حلقات الدجل والشعوذة، حوارها بسؤال الفتاتين عن سبب إتيانهما تلك الفاحشة، أجابت إحداهما وتبلغ 22 سنة: “البداية كانت بسبب مشاكل في البيت، وتضييق الأهل علينا وعدم إعطائنا مساحة من الحرية، وإحنا بنعمل حاجة إحنا راضيين عنها ومقتنعين بيها، وملناش دعوة بتقاليد المجتمع، وجربنا الموضوع ده من الأفلام الأول كحب استطلاع، وبعد كده بقى حبيناه عادي”.

وأضافت الفتاة الأخرى صاحبة الـ 27 عامًا: “أنا كنت بضرب الولاد في المدرسة ومبحبهمش، ومبتعملش مع الرجالة إلا في الشغل فقط، وأنا قلت لأهلي إني عمري ما هتجوز وإحنا مبسوطين كدا”.

الملفت أن المذيعة أبدت تعاطفا مع وجهة نظر الفتاة المتعلقة بلجوئها لذلك كخيار أفضل من الزواج والطلاق، قائلة لها: “أنا معاكي إن نظرة المجتمع للمطلقات نظرة سلبية”.

عمليات ترقيع غشاء البكارة

واصلت ريهام سعيد، عرض حلقاتها المثيرة للجدل بعرض مشاهد ترويجية لعمليات ترقيع غشاء البكارة لمن حملن سفاحا. وعرضت “ريهام” خلال برنامج “صبايا الخير” على قناة “النهار” مقطع فيديو، لطبيب أثناء اتفاقه على إجراء عملية إجهاض وترقيع غشاء بكارة لفتاة بعد حملها سفاحًا.

وتضمن الفيديو نص الحوار الذي دار بين الممرضة، والدكتور وأخت الفتاة التي حملت سفاحًا، بعد أن عرضت الفتاة مشكلة شقيقتها على الطبيب المعالج، وحدد لها التكاليف بداية من 1500 إلى 5000 جنيه.

(المصريون)

 

 

 

 

 

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.