إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هذا هو خامنئي الذي نعرفه: أمريكا أخطر من إبليس.. وللإسرائيليين: لن تكونوا موجودين خلال (25) سنة المقبلة

1

 

شن المرشد الإيراني، خامنئي، هجومًا ناريًا على الولايات المتحدة، مؤكدًا على وصفها بأنها “الشيطان الأكبر”، وأنها أخطر من “إبليس”، كما رد على التصريحات الإسرائيلية التي أعربت عن الاطمئنان حيال إمكانيات إيران طوال الأعوام الـ25 المقبلة بالقول، إن إسرائيل نفسها لن تكون موجودة خلال تلك الفترة.

وقال الخامنئي، في كلمة له أثناء استقبال شعبي، إن بعض المسؤولين الإسرائيليين أدلوا بتصريحات تفيد بأنهم “لا يتخوفون من إيران خلال الأعوام الـ25 المقبلة،” فرد عليه بالقول: “أقول لهم إنكم لن تشهدوا هذه الأعوام بإذن الله، و لن يبقى حتى ذلك الحين شيء اسمه إسرائيل..  لن يبقى شيء من هذا الكيان خلال هذه الفترة.”

وأكد المرشد الإيراني أنه “لن يسمح” للأمريكيين بالتحاور مع بلاده في قضايا أخرى بعد ” مضيفا: “لقد وصف الامام الخميني الراحل أمريكا بالشيطان الأكبر، فيما أن البعض يحاول اليوم الإيحاء بأنها ملاك.. لكن الشعب الإيراني الذي طرد هذا الشيطان من باب داره لا يمكن أن يسمح له بالعودة من الشباك” وفقا لما نقلت عنه وكالة تسنيم الإيرانية شبه الرسمية.

وشرح الخامنئي، وفقا لصحيفة “كيهان” الإيرانية الناطقة بالعربية سبب إعطاء الخميني لقب “الشيطان الأكبر” لأمريكا قائلا: “رئيس جميع شياطين العالم هو إبليس ولكن إبليس يقتصر عمله على الإغواء والإضلال في حين أن أميركا تغوي وتضل وترتكب المجازر وتفرض الحظر وتنافق.”

واتهم المرشد الإيراني الولايات المتحدة بممارسة “دعاية متواصلة ضد الانتخابات في إيران” قائلا: “لم يحتجوا ولو لمرة على الانتخابات الصورية والاستعراضية للنظام الشاهنشاهي كما أنها (أمريكا) لا تحتج أبدا الآن على الأنظمة والملكية بالمنطقة ولكن إيران – ورغم عشرات الانتخابات الشعبية والحقيقية – تتعرض لهجمات الأبواق الدعائية.”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. نجم الدین يقول

    هكذا يجب أن يكون كل مسلم و مسلمة
    لا يخاف في الله لومة لائم
    الله يحفظه للإسلام و المسلمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد