وثيقة تكشف المستور.. هكذا سرق والد الإعلامي “تامر أمين” ساعة الأمير السعودي نايف بن عبد العزيز

0

شن العقيد المصري صبري ياسين رئيس النادي المصري للمحاربين القدامى هجوما على الاعلامي المقرب من النظام المصري حول قضية الطالبة مريم ملاك المعروفة اعلاميا باسم “قضية طالبة الصفر”, واصفا إياه بـ(أراجوز الإعلام الشاذ). في اشارة للإعلام المصري الموالي للنظام.

العقيد المصري ياسين قال في بيان وزعه على وسائل الاعلام ” ما أكتبه هو ردًا على وقاحة وسفالة تامر أمين ضد الطالبة المصرية الأصيلة مريم ملاك صاحبة صفر العار.

وحصلت الطالبة المصرية مريم ملاك على صفر في شهادة الثانوية العامة الامر الذي أثار موجة غضب عارمة شككت في نزاهة المسيرة التعليمة المصرية حيث تخوض حاليا الطالبة المصرية معركة قانونية لكشف التزوير الذي جرى في أوراقها من قبل مسؤولي التعليم المصري- حسب ما ذكرته عائلتها.

وضمن هجومه كشف العقيد المصري رئيس النادي المصري للمحاربين القدامى عن وثيقة (العار) كما اسماها لحرامي الساعات (أمين بسيوني) والد الاعلامي تامر أمين الذي قام بسرقة ساعة من استراحة الأمير نايف وزير الداخلية السعودي

وأضاف العقيد المصري أعيد نشر وثيقة العار لحرامي الساعات (أمين بسيونى) والده المتطرف الذي قام بسرقة ساعة من استراحة الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي، الذي استضاف بسيوني بالمجان خلال أداء مناسك الحج!. حسب قوله.

- Advertisement -

والوثيقة التي كشفها ياسين مرسلة من الأمير السعودي سلطان بن عبد العزيز إلى رئيس الوزراء المصري أحمد نظيف الذي شغل منصب رئيس الحكومة في عهد المخلوع حسني مبارك, تشرح فيها كيفية سرقة الساعة على يد بسيوني الذي شغل منصب رئيس مجلس أمناء الاذاعة والتلفزيون المصري كما ورد طالبا منه التصرف من طرفه حول الموضوع مستغربا كيف تبوء هذا الرجل ذلك المنصب وخيانته الامانة والعرفان بالجميل. حسب ما جاء بالوثيقة التي نشرها موقع “الاقباط اليوم” المصري

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.