الإمارات “مستاءة” جدا من الأصوات “المغرضة” التي تشكك في شرفها و”البيان” تناست خلفان لوحده

1

نشرت صحيفة “البيان” الاماراتية مقالا انتقدت فيه ما أسمته “الأصوات المغرضة” التي تهاجم الإمارات وشيوخها, لافتة إلى أنه في هذه الأوقات التي تقوم فيه بدورها القومي والإنساني تجاه الشعب اليمني الشقيق، تخرج تصريحات ومقالات مسمومة من هنا وهناك، تحاول التأثير في مواقف دولتنا البطولية أو تضحياتها، لكن بوحدة أبنائها ستبقى عصية منيعة في وجه كل هذه الافتراءات، ولن تنجر إلى ردود الأفعال”.

 

وأشارت الصحيفة الاماراتية الى ان “الامارات ستبقى حريصة على شعوب أهل المنطقة، وستسمو بخطابها فوق الصغائر إلى مرتبة أرقى؛ من أجل تصحيح الأمور ووضعها في نصابها الصحيح، سلاحها في ذلك عدالة قضيتها، ومرشدها وعيها بالأخطار المحدقة التي يحاول من خلالها البعض إثارة الفتن والتفرقة”.

 

واذا رأت “البيان” ان “الامارات تمكنت من الوصول إلى مكانة مرموقة بين الدول بفضل سياستها الحكيمة ورؤيتها السديدة”، مؤكدةً انه “لن تنال من مواقفها المشرفة أي حملات مسيئة، جل ما تفعله في واقع الأمر، هو تأكيد ما تحدثه تحركات دولتنا المدروسة من أثر عميق في إرساء الأمن والسلام في منطقتنا”، مشددةً على ان “المفترين لن يجدوا في هذه البلاد المتوحدة آذاناً صاغية؛ فالإمارات قيادة وشعباً متراصون في الوقوف إلى جانب أشقائهم في اليمن لاستعادة الأمن والاستقرار ورفع الظلم عن المظلوم وإعلاء كلمة الحق”.

 

واعتبرت “البيان” ان “الأصوات المغرضة ستبقى تعيث فساداً، لكن الامارات لن تنجر إلى خطابات التطرف والكراهية والعصبيات، التي يحاول البعض جرنا إليها، وسنبقى واعين لما يتهددنا من مخاطر ومكائد، وسنمضي قدماً في سبيل نصرة الحياة وتخليص الشعوب في المنطقة من الظالمين”.

You might also like
1 Comment
  1. المحايد says

    حلال على الإمارات التهجم على الأخرين، وحرام على الشعوب ان ترد الإسائة ؟!!!! تخربون ديمقراطية أكبر بلد عربي ، وتدعمون أنظمة تقتل شعوبها وتتحدثون عن الشرف يادعارات؟ ليخرس خاري زقان التافه وحترموا الشعوب ومصائرها. العين بالعين والسن بالسن، والبادئ أظلم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.