صافيناز: لم أمارس الدعارة بروسيا ولم أبع جسدي

0

عقب انتشار شائعات تتهمها بممارسة في ، خرجت الفنانة الاستعراضية الأرمنية عن صمتها، نافية هذه الاتهامات، مؤكدة أنها تعلم جيداً من وراء اختلاق هذه الأكاذيب ونشرها في الوسط الإعلامي، مشيرة إلى أن من يحاول أذيتها سيدفع الثمن غالياً في القريب العاجل.

 كما أعربت عن مدى استيائها من تهمة الدعارة التي لُفّقت إليها، خلال تواجدها في روسيا قبل عودتها الى مصر مؤخراً، لافتة إلى أنها لو أرادت العمل في هذه المهنة لكسبت أكثر بكثير من مهنة الرقص، إلا أنها تحترم نفسها وترى فيه فن راقي يُرضي طموحاها وأهدافها التي وضعتها لنفسها. وكشفت الفنانة الاستعراضية أنها تلقّت إغراءات كثيرة في السابق، إلا أنها لم تتجاوب معها لأنها ترفض إطلاقاً أن تبيع جسدها، مؤكدة أنها تحترم التقاليد الشرقية والأصول العربية المعروفة للجميع.

ومن جهة ثانية، أعلنت صافيناز عن عودة قوية خلال الفترة المقبلة على ساحة الرقص، ويأتي هذا الإعلان بعد أن ابتعدت عن الجمهور المصري في الفترة الماضية وذلك لظروف خارجة عن أرادتها، مؤكدة أنها تتلقّى بشكل يومي عروضاً كثيرة من خارج مصر لإحياء حفلات عيد الأضحى إلا أنها رفضتها بسبب حبّها للجمهور المصري الذي لم يخذلها مطلقاً.

وفي الوقت الحالي، تعكف صافيناز على قراءة سيناريوهات عديدة، سيكون من بينها فيلم ضخم سيحمل أول بطولة مطلقة لها. علماً بأن الراقصة الأرمنية تشارك في بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “عيال حريفة”، إلى جانب سعد الصغير، محمد لطفي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، نيرمين ماهر، مها صبري، سليمان عيد، حسن عبد الفتاح، والمطربين المصريين محمود الليثي وبوسي، وهو من تأليف سيد السبكي، وإخراج محمود سليم، وإنتاج أحمد السبكي.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.