بالفيديو.. تعرف على حقيقة زفاف حفيدة صدام حسين بفستان من الذهب وتاج ألماس

0

نفت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا عن زفاف ابنتها و حفيدة صدام حسين الرئيس الراحل بفستان من الذهب الخالص وتاج من الألماس.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولو مقطع فيديو، وأدعوا أنه حفل زفاف ابنة رغد صدام حسين، حيث ظهرت العروس بفستان زفاف من الذهب الخالص، وكانت ترتدي تاج مرصع بالألماس.

وذُكر أن العروس هي بنان ابنة رغد صدام حسين، وحسين كامل المجيد وزير دفاع الأسبق، وعريسها هو الشاب العراقي بدر رعد محمود، وتم الزفاف في فندق الفورسيزون في عمان.

وكتبت رغد صدام حسين على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :” إن العروس بنت طبيبة من حديثة اسمها سارة وسنها أكبر بكثير من حفيدة الرئيس التي تزوجت العام الماضي، وهذه حفلة خطوبة البنت العراقية و التي أقيمت في أحد فنادق عمان وهذه حرية شخصية ليس لأحد حق في تداول تفاصيلها”.

وأضافت “إن آخر حفيدات الرئيس تزوجت قبل حوالي سنة من الآن، ولا تعيش في الأردن، ولم تحضر السيدة ساجدة خيرالله أي من مراسيم أعراس الحفيدات، والعرس كان ضمن عدد محدد يضم المقربين فقط ولم يضم أعداد كبيرة، ولم يكن فستانها من الذهب الخالص ولاتاجها من الالماس، وحتى هذه العروس العراقية فستانها ليس من الذهب وتاجها ليس ألماس”.

وطالبت ابنة الرئيس العراقي الراحل بضرورة التحقق من الأمر قبل الإساءة للناس قائلة ” كفى إشاعات من بالونات الغرض منها الإساءة والتشويه”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.