شاهد… أول فيديو من داخل مقر “فيسبوك “

0

للمرة الأولى منذ إطلاقه قام مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي ومؤسس موقع “فيسبوك” اليوم الثلاثاء بنشر أول مقطع فيديو بالبث المباشر، من داخل مقر “فيسبوك” حيث تم إستخدام تطبيق “Mention” الذي يسمح بنشر الفيديوهات والبث المباشر على صفحات الموقع .

و قال مارك إن مقطع الفيديو يعتبر أول مقطع يتم بثه خلال الموقع حيث ظهر من خلال الفيديو الموقع والعاملين فيهم أثناء أداء عملهم وإستعرض الفيديو مجتمع “فيسبوك” الصغير.

جولة داخل “فيسبوك”

ولفت الفيديو أن الميزة في المكان هو تصميمه ليكون مساحة مفتوحة مما يجعل العاملين أقرب إلى بعضهم ويسهل التواصل بينهم والتعاون حول ما يعملون عليه.

وقام زوكربيرج من خلال الفيديو بالتجول داخل الموقع في مقر الشركة مستعرضا طريقة المكاتب وجلوس الموظفين والمديرين في مكاتبهم في هذه المساحة المفتوحة، ولا توجد غرفة مكتب مخصصة لأي شخص، كما عرض مكتبه الشخصي وبعض الكتب عليه، وغرفة الإجتماعات في مقر الشركة حيث حقق الفيديو حتى لحظة نشر الخبر حوالي 8 ملايين و200 ألف مشاهدة على موقع ” فيسبوك ” .

عن الموقع

الجدير بالذكر أن موقع “فيسبوك” يعتبر من أكبر مواقع التواصل الإجتماعي التي تتيح التواصل بين الأفراد و لا يخفى الأثر الكبير للموقع الذي باتت مواقع التواصل الإجتماعي تلعب دوراً بارزاً على كافة الأصعدة .

مؤخراً أعلن مارك زوكربيرج مؤسس الموقع أن مجتمع “فيسبوك” بلغ إلى 1.49 مليار شخص حول العالم بعد سنوات قليلة على إطلاقه وهو ما

يعادل عدد سكان العالم في العام 1876.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.