فيصل القاسم مخاطبًا رائد صلاح : أمة مين يا “روح أمك .. انت فين والحب فين “

1

(خاص- وطن)- نور عبد العزيز- أعرب الاعلامي السوري صاحب برنامج الاتجاه المعاكس في القطرية عن يأسه من استنهاض الأمة لنصرة المسجد الأقصى المبارك، مؤكدا أن هذه الأمة لم يعد فيها أمل

 

وغرد القاسم في تعليق  على مناداة رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 عن استنهاض الأمة ” نائب رئيس الحركة الاسلامية داخل اسرائيل يطالب “الأمة” بإنقاذ ، أمة أيه و…. أيه يا رااااااااجل، أنت فين والحب فين”

 

وقال في تدوينة له على تويتر ”  من المضحك المبكي ان تسمع البعض يستصرخ “الأمة” لإنقاذ المسجد الأقصى، أمة مين يا روح أمك،  أمة بشار الأسد الذي دمر ألوف المساجد فوق رؤوس المصلين”

 

وأضاف القاسم في تدوينة لاحقة ” يستصرخون المسلمين لإنقاذ المسجد الاقصى بينما نظام السبسي في تونس يغلق المساجد ويطرد الأئمة وبينما لم يترك بشار مأذنة قائمة في

 

يشار إلى أن القاسم من الإعلاميين الأوائل المعارضين لحكم الأسد فيما أعلن قضاء النظام قبل نحو ثلاثة شهر حكمًا بالإعدام ومصادرة جميع أمواله وممتلكاته الموجودة في سوريا.

You might also like
1 Comment
  1. المحايد says

    أين تعليقك يافيصل القاسم عن رفض دول الخليج إستقبال حتى لاجئ سوري واحد؟؟ انت شخص منافق يا أسود الوجه. تتحدث عن مواضيع فقط يتحدث فيها زعماء العرب الدكتاتوريين. أخرس يامنافق لا أشبع الله لك بطنك من الحرام وأنت تأكل الحرام من أمير الحرام تميم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.