إخوان سوريا يهددون: “على الروس الحذر لأننا سنستهدفهم إذا تدخلوا”

0

هدد الإخوان المسلمون فى ، ، وحذروها من اعتبار مصالحها ورعاياها هدفا مباشرا فى حال بدء أى تدخل عسكرى روسى لدعم  الرئيس بشار الأسد.

 

وأصدر الإخوان المسلمون في سوريا تهديدات لروسيا، وحذروها من اعتبار مصالحها ورعاياها هدفا مباشرا في حال بدء أي تدخل عسكري روسي لدعم بشار الأسد. وذكر بيان الإخوان، الذين تعتبرهم واشنطن معتدلين، أنه “بدأت مؤخرا تحركات عسكرية روسية في قلب الأرض السورية، لتضع نفسها في دور المحتل والشريك المباشر في ارتكاب جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية، بما في ذلك استهداف المدنيين وممارسة القتل الجماعي والتشريد والتهجير الطائفي والتغيير الديموغرافي في كل الأرض السورية”. حسب ما ذكرت صحيفة رأي اليوم.

 

وأضاف: “هذا العدوان السافر على بلادنا وأهلنا، يضع روسيا إلى جانب إيران فى خانة الشراكة المباشرة مع نظام الإجرام فى قتل أهلنا وتهديم بلادنا، وهى التى طالما دعمت مجرم الحرب وبررت له قتل وسحل وتهجير المدنيين العزل”.

 

ودعوا “الإخوان العالم العربى والإسلامى والمجتمع الدولى إلى التحرك الفورى لاستخدام أوراق الضغط المختلفة، والخطوات السياسية والدبلوماسية الفعلية المباشرة، التى توقف هذا التغول الذى تقوده روسيا وإيران، والذى سيقود المنطقة بأسرها إلى ما لا يحمد عقباه.

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.