بعد هيفاء وهبي.. المغربية “رجاء قصابني” خطيبة “أبو هشيمة”

0

أحمد أبو هشيمة، أحد أشهر رجال الأعمال المصريين، والذي أثار الجدل في عام 2009 بزواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ولم تمر ثلاث أعوام على زوجهما حتى انفصل عنها في 2012.

يعود أبو هشيمة بتجربة أخرى مع مطربة مغربية، حيث أعلنت الفنانة المغربية رجاء قصابني، عن ارتباطها برجل الأعمال أبو هشيمة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتلقت التهاني من معجبيها على الخطوبة التي ستكلل بالزواج في إيطاليا، 16 يناير المقبل.

ورصدت صحيفة “الدستور” المصرية أبرز معلومات عن الفنانة المغربية، رجاء قصابني، والتي ستعقد قرانها على أبو هشيمة خلال الشهور القليلة المقبلة.

1

 ـ ولدت الفنانة المغربية في 20 مارس عام 1979، واشتهرت في الوسط الفني والغنائي باسم رجاء المغربية نسبة إلى بلادها في المغرب.

2

 ـ شاركت قصابني في برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور”، وحصلت على لقب الموسم الأول.

3

 ـ وقعت رجاء قصابني عام 2006 عقد مع شركة روتانا، وأصدرت من بعده أغنية سينجل لها بعنوان “استغربت لحال الدنيا” ولقيت نجاحًا باهرًا في العالم العربي.

4

 ـ كان أول ألبوم لها عام 2007، أصدرته بالتعاون مع شركة روتانا بعنوان “حال الدنيا” وحققت الأغنية انتشارًا كبيرًا وقتها وشاركت على إثرها في مهرجان قرطاج.

5

 ـ كما أحرزت بطولة المسابقة الغنائية العربية “سير النجاح” في دورتها الأولى عام 2006، منتصرة في النهائي على أحد المتسابقين من مصر بنسبة تصويت عالية.

6

 ـ ألغت قناة “روتانا” العقد أواخر عام 2009 بعد ثلاث سنوات للفنانة مع الشركة، لتعقد رجاء قصابني عقدا مع “أرابيكا ميوزيك” وهي في طور إعداد ألبومها الثالث لها والأولى مع الشركة الجديدة بعد أن أصدرت أغنيتين منفردتين.

7

– لها العديد من الألبومات الغنائية مثل: “حال الدنيا، طربيات، ليك، أنت”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.