“داعشي” ترك التنظيم: سرقوا حذائي ولا يعرفون آداب الطعام نهائيا ولهذا السبب تركتهم

0

حذر البريطاني عمر حسين، المنضم سابقا لتنظيم  الدولة الاسلامية “داعش” غيره من الأجانب من الانضمام لذلك التنظيم، معبرا عن استيائه مما قابله خلال فترة وجوده تحت كنف التنظيم.

 

وقال حسين في تصريحات نقلتها عنه صحيفة تلغراف البريطانية “يسرقون الأحذية ولا فكرة لديهم عن أصول اللباقة خاصة لدى الأكل، كما أنهم لا يعرفون كيف يقفون صفا واحدا في انتظار دورهم”.

 

وأضاف حسين، المعروف باسم “أبو سعيد البريطاني” مدونة على الإنترنت، انتقد فيها نمط الحياة التي يعيشها مع عناصر داعش في سوريا.

 

وتابع: “لديهم عادات سيئة، فمثلا لا يجدون مانعا في أخذ أحذيتي دون علمي، واضطر أحيانا للانتظار لحين ردها، كما أنهم يفتشون في أغراضي دون إذني، وكثيرا ما يزيلون هاتفي من الشاحن الخاص بي لشحن هواتفهم”، وفق ما ذكرت صحيفة تلغراف البريطانية.

 

وأكد أنهم  يفتقرون لآداب تناول الطعام، وقال: “عندما كنت أقدم الوجبات لهم كنت أنتظر فترة طويلة حتى يجلسوا جميعا، كما لو أنني كنت أعامل أطفالا!”.

 

أما فيما يتعلق “بالنظام وآداب التعامل”، فأشار حسين، البالغ من العمر 27 عاما، إلى أن عناصر داعش الذين يعمل معهم “لا يعرفون كيف يقفون صفا واحدا بانتظار دورهم”، كما أنهم يتحدثون بصوت عال ويحدقون بالأجانب.

 

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي انتقد فيها أحد المتشددين “الحياة في ظل داعش”، إذ انتقد المتشدد عمران خواجة، الذي اعتقل في بريطانيا في وقت سابق من العام الجاري، من عدم وجود “كريمات مرطبة وورق حمام ناعم”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.