تتميز بعض الحيوانات الأليفة بالنشاط والحركة الدائمة، وتتميز حيوانات أخرى بالكسل وقضاء وقتها في النوم على الدوام. ولكن هذا الكلب يتميز بالجبن والتوتر حيث أنه يخاف من كل شيء يمسكه صاحبه.

حصل مقطع فيديو على شعبية كبرى بعد أن ظهر على فيس بوك تحت عنوان “كلبي يخاف من كل شيء”. ويظهر هذا الفيديو كلباً يخاف من كل شيء يمسك به صاحبه ويفر هارباً منه.

ويظهر في الفيديو صاحب الكلب وهو يحمل بيده مفك براغي فيفر الكلب من أمامه إلى الغرفة الأمامية بسرعة. ومن ثم يعاود صاحب الكلب الكرة ولكن باستخدام علبة مايونيز، ما يجعل الكلب يفر ثانية من أمامه مسرعاً.

ويكرر صاحب الكلب محاولاته لإخافة الكلب باستخدام عدة أشياء كملطف الهواء ورول الطبخ، وفي نهاية المطاف يشير إلى الكلب بيده الفارغة فيخاف الكلب منها ويهرب على غير المتوقع ويعتلي كرسياً قبل أن يعود إلى مكانه.

ومنذ أن ظهر الفيديو الذي صور في ولاية أيوا الأمريكية، على موقع فيس بوك حصل على عدد مشاهدات كبير وصل إلى ثلاثة عشر مليون مشاهدة. وعلق أحد مستخدمي فيسبوك على الفيديو قائلاً: ” لا يمكنني التوقف عن الضحك” بينما علق مستخدم آخر: “أنا وعائلتي لا نزال نضحك منذ أن شاهدنا الفيديو. إنه مضحك جداً”،  نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.