إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فجر السعيد لشمس بعد تنازلها عن الجنسية: أتحداك إن حصلت على الجنسية الكويتية أصلاً

0

ما أن أعلنت الفنانة الكويتية شمس عن تنازلها عن جنسيتها الكويتية، في لقائها مع الإعلامي المصري على شاشة “دريم”، حتى سارعت الإعلامية والكاتبة فجر السعيد لسؤال الفنانة متى حصلت أصلاً على الجنسية لتتنازل عنها.

وكتبت فجر سلسلة تغريدات جاء فيها “الفنانه شمس تقول إنها تخلت عن الجنسيه الكويتية بكيفها !!!!!!!!!! أهي متى خذت الجنسيه الكويتيه أصلاً !!!!!!”.

وتابعت فجر “أتفق مع الفنانة شمس بأن الولاء ليس مرتبطاً بالورقة وأثق بولائها للكويت، لكن أن تدعي أنها تنازلت عن أمر لا يمكن السكوت عنه… الجنسية الكويتية شرف لكل من يحملها ويا شمس تعلمين تماماً بأنك لم تحملي الجنسية الكويتية يوماً ما التصريح بأنك تنازلت عنها بإرادتك؟”.

وأكملت فجر تغريداتها “لا أعلم ماهو هدف شمس من الإدعاء بأنها كانت تحمل الجنسية الكويتية وتنازلت عنها!!! الجنسية شرف يتمناه الكل ولو كانت عندچ لما تنازلتي عنها”.

وبعد أن أكد مغردون لفجر أن شمس حصلت على الجنسية الكويتية قالت “اتحداها ان تثبت انها حصلت عليها وتنازلت عنها، لا يوجد يتنازل عن جنسيته”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد