بالفيديو: حزب الله يجتمع مع تاجر الحشيش اللبناني “نوح زعيتر” والجمع يهتف “لبيك يا رسول الله”

0

أثارت صورًا تلفزيونية لتاجر المخدرات اللبناني المعروف نوح زعيتر بلباس عسكري مع مقاتلين من “حزب الله جدلا كبيرا ، وكان حزب الله اللبناني نفى اية علاقة له مع زعيتر.

 

لكن تاجر المخدرات اللبناني استنكر تصريحات حزب الله مؤكدا انه على علاقة وطيدة مع مقاتلي حزب الله وقال ” كل العالم تذهب الى حيث المقاتلين وينشرون صورهم ولا يتكلمون ولماذا الآن ينفون وجو دي هناك؟، مضيفاً: ” أنا وعائلتي وأولادي فدا المقاومة ورهن إشارة سيد المقاومة ونحن مقاومة وأشرف من الجميع وفشر ان ينعتني أحد بتاجر مخدرات”.

 

و تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي صوراً جديدة لزعيتر مع قيادات ميدانية في “حزب الله”، رداً على نفي الحزب، احداها مع مسؤول قطاع بعلبك في “حزب الله” حسين نصرالله”

 

يشار إلى أن العلاقات الإعلامية في “حزب الله” في أكدت بيان أن الصور التي  قامت بتوزيعها بعض المواقع الإلكترونية للمدعو نوح زعيتر في مواقع عسكرية ومع أشخاص يرتدون بزات عسكرية، “ليست في مواقع تابعة لمجاهدي المقاومة الإسلامية ولا مع مجاهدي حزب الله، ولا علاقة لحزب الله بها لا من قريب ولا من بعيد”.

 

فيما زعيتر أكد صحة الصور وختم زعيتر المؤكدة على علاقته مع حزب الله : “أنا واثق ان بيان النفي ليس صادرا عن حزب الله وغدا ستتأكدون من ذلك”.

https://www.youtube.com/watch?v=8PNITn7ucSg&feature=youtu.be

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.