شقق “الجنس الجماعي” تؤرق قوات الامن في لبنان

0

تلقت الأجهزة الأمنية مساء السّبت أكثر من 12 اتصالاً عن يقام فيها ممارسة الجنس، حيث في كل شقة ست فتيات وستة شباب والموسيقى على صوت عال وهم يمارسون الجنس جماعيا بعد أن جاؤوا من نادٍ ليلي بعد السهرة.

وطلب جيران الشّقة من الأمن أن يتدخلوا، لأن الأمور اصبحت مزعجة للغاية بالاضافة الى تحفظات السكان في المنطقة لاعتبار ان العمل غير اخلاقي، وتبين لقوى الأمن ان موضة الشقق في رأس بيروت وفيردان والرملة البيضاء تزداد لممارسة .

قامت قوى الأمن بمداهمة شقة في الرملة البيضاء فوجدت ستة فتيان وستة فتيان عراة، وهم شبه سكارى. فتم التحقيق معهم لأخذ اسمائهم فتبيّن ان ابن مسؤول بارز في الدولة بينهم، فتم الاتصال بمسؤول الوحدة وابلاغه عن الوضع، فتم ختم التحقيق وطلب منهم ارتداء ثيابهم وترك الشقة، لكنهم قالوا انهم مرهقين ولا يمكنهم ترك الشقة وسينامون على الأرض، فانسحبت قوى الأمن امام مشهد الفتيات والشبان العراة واغلقوا الباب وراءهم وتركوهم في الشقة.

وحسب جريدة “الديار” ان هذه الشقق لشبان وفتيات ذويهم أغنياء ويمضون وقتهم في فقرا وبحمدون او في رحلات على الشاطئ الفرنسي والإيطالي، ومنهم من يطلب من اهلهم شقة لأنهم لديهم عمل، وذلك لأن للعائلة شقة اخرى ويتركون شقة للفتيات او للشاب.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.