فيلم عيال حريفة يتجاوز الرقابة وأغنية “شطة نار” الأكثر بحثا قبل عرضه – فيديو

0

أكدت اللجنة المشاهدة لفيلم “عيال حريفة” بطولة وصافيناز، أن العمل ليس به ما يخدش الحياء، وتم إيجازه بدون حذف، موضحة أن الأغنيات التى اشتمل عليها الفيلم تمت إجازتها أيضا ومنها أغنية “”.

“عيال حريفة” يشارك فى بطولته محمد لطفى والمطربة الشعبية بوسى ونيرمين ماهر والمطرب الشعبى محمود الليثى، بيومى فؤاد وهالة فاخر وحسن عبد الفتاح وماهر عصام وسليمان عيد، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج محمود سليم.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم “عيال حريفة” عدد من الأغاني التي يغنيها كل من الفنان والفنانة خلال أحداث العمل، وأحداثه تدور فى إطار كوميدى شعبى، حول تخيل لوضع الكرة النسائية عندما تدخل فى مباراة مع فريق كرة قدم من الشباب، وكان السبكى قد طرح منذ أيام تريللر الفيلم الذى ظهر فيه أغنية “مفيش صاحب يتصاحب” لثلاثى المهرجانات حسن البرنس، وناصر غاندى، وفارس حميدة.

وتبلغ ميزانية العمل ما يقرب من 15 مليون جنية نظرًا لكثرة الديكورات التي تم تصوير العمل بها، والملابس وإيجار العديد من الأماكن، “عيال حريفة” من بطولة محمد لطفى وسعد الصغير والمطربة الشعبية بوسى والراقصة صافينار ونيرمين ماهر والمطرب الشعبى محمود الليثى، بالإضافة إلى بيومى فؤاد وهالة فاخر وحسن عبد الفتاح وماهر عصام وسليمان عيد ومها صبرى ومصطفى أبو سريع وآخرين، من إنتاج أحمد السبكى، وتأليف سيد السبكى، وإخراج محمود سليم.

واستحوذت أغنية “شطة نار” لبوسي ومحمد الليثي على عمليات بحث كبيرة في محرك جوجل حتى قبل عرض الفيلم في المبارك.

- Advertisement -

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.