إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“سيعودون بخفي حنين”.. سفراء العرب ينتظرون “هدوء” القدس ليردوا بشكل حازم على إسرائيل!

0

أطل المندوب السعودي الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله المعلمي في تصريحات أكد فيها على موقف بلاده من , مشيراً إلى أن الرياض موقفها واضح وحازم حول الأزمة في .

 

تصريحات المعلمي جاءت بعد أسبوع على المواجهات التي اندلعت في مدينة القدس المحتلة إسرائيليا, والتي عمل الاحتلال على مدار الاسبوع الماضي على اقتحام المسجد الأقصى وحماية مستوطنيه الذين انتهكوا حرمة المقدسات الاسلامية أمام مرأى العالم أجمع دون أن يحرك أحدا ساكنا.

 

السفير السعودي قال كذلك ان السفراء العرب سيبحثون ردود الفعل حول الاعتداءات الاسرائيلية على المقدسات الاسلامية, نحن ينطبق عليهم المثل الشهير “سيعودون بخفي حنين” أي أنهم لن يخرجوا بقرارات جديدة أو ملزمة لإسرائيل كون تل أبيب تضرب بعرض الحائط كافة القرارات الدولية ولا تستمع لأحد.

 

وأشار الى ان بلاده، تطالب بان يسمح للشعب الفلسطيني ان يقرر مصيره بنفسه، مع التحذير من استمرار الاجراءات والانتهاكات من قبل السلطات الاسرائيلية للنيل من المسجد الاقصى.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد