بالفيديو: الليثي على خطى رهام.. جنس وشعوذة للبالغين فقط!

0

“من ريهام لليثى يا قلبى لا تحزن”، هكذا سخر نشطاء ورواد التواصل الاجتماعي من المحتوى الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثى خلال برنامجه “بوضوح” عبر “الحياة”، والذي انحصر بين الجدل والشعوذة مرورًا بالجنس.

راح الليثى يسير على نهج الإعلامية ريهام سعيد مذيعة برنامج “صبايا الخير” والتي اشتهرت ببرامج الجن والجنس، ولكونه أحد أساتذة الجامعات، استشاط النشطاء غضبًا مما يقدمه وهو معلم الأجيال، على حد وصفهم.

عرض الليثى العديد من حلقات الجنس خلال ضيافته المتكررة للدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الجنسية، والتي لاقت هجوما كبيرا من قبل الكثير، وعبر النشطاء عن رفضهم لذلك قائلين: “كان أولى باستضافتها مذيعة وليس رجلا إن صح الحديث في تلك الخصوصيات على الشاشات”.

وبعد أن أصبح ظهور قطب مع الليثى والحديث في العلاقة الجنسية أمرا لا محال منه، تطرق الليثى لما هو أكثر جدلا عارضا حلقات عن الجن والشعوذة.

ووفق موقع “المصريون” كانت أولى حلقاته عن الجن عن حرق أحد المنازل بواسطة الجن، واستغرقت تلك الحادثة ما يقرب من ثلاث حلقات متتالية عن كيفية قيام الجن بحرق المنزل في نفس الموعد من كل عام والتي انتهت دون جدوى.

- Advertisement -

وتطرق الليثى بعدها إلى عالم المتحولين جنسيا، وأصبحت حلقاته لا تخلو من ضيافة أحد المتحولين جنسيا، وذلك في غياب تام لأهل الدين أو الأطباء المتخصصين.

واستمر الليثى في طريقه إلى أن فاجأنا بالأمس القريب، وهو يعرض برومو لحلقة خاصة عن ظهور الحجاج وهم يحرمون داخل أحد المنازل بالمنوفية في شكل ظهور صور الحجاج على أرض المنزل، واعدا المشاهدين بعرض الحلقة كاملة عقب عيد الأضحى.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.