الشرطة البريطانية تبحث عن مراهقة خليجية الملامح اختفت منذ يومين

0

أعلنت شرطة مقاطعة “ويست يوركشاير” بأقصى شمال إنجلترا اليوم الاثنين، أن مراهقة اسمها “هبة.ع .ج” مختفية منذ يومين عن الأنظار، وهي طالبة في مدرسة “هولمفيرث” الثانوية، في البلدة المعروفة بالاسم نفسه بالمقاطعة البعيدة عن لندن 325 كيلومترا تقريبا.

ولم تفرج الشرطة عن أي معلومات بشأن الطالبة، كالبلد العربي الذي تحمل جنسيته مثلا، سوى أن عمرها 15 سنة، وشوهدت آخر مرة يوم الجمعة الماضي مرتدية زيها الطلابي وهي تغادر المدرسة بعد الظهر، إضافة الى توزيعها صورتها التي تنشرها “العربية.نت” نقلا عن موقع صحيفة Huddersfield Examiner المحلية في المقاطعة.

نقلت الصحيفة أيضا أن الشرطة تميل الى أن الطالبة، قد تكون في محيط قطره 12 كيلومترا بجوار بلدة Scissett الواقعة في مقاطعة “غرب يوركشتير” بين مدينتي ليدز وليفربول، وأنها تركز في بحثها عنها هناك.

وقد راجعت “العربية.نت” حسابات باسم الطالبة نفسه في مواقع التواصل، ولم تعثر على أي وجود “فيسبوكي” أو “تويتري” للمفقودة، بل على حسابين لفتاتين مختلفتين عنها بالملامح والمواصفات، وإحداهما شبيهة بها إلى حد ما، لكنها أكبر سنا بقليل على حد ما يبدو من صورها، إلى جانب أنها تدرس وتقيم في الولايات المتحدة.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.