إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالصورة.. وزير التعليم المصري يعتذر عن الأخطاء الإملائية بأخطاء جديدة!…”جه يكحلها عماها”!

على رغم تراجع وزير التربية والتعليم المصري الدكتور الهلالي الشربيني عن قراره باغلاق صفحته على موقع “فايسبوك”، بعد السخرية من أخطاءه الإملائية المضحكة، إلا أنه وقع مجدداً في فخ اللغة.

فعندما كان الوزير يعلن عن عودة حسابه على فايسبوك من جديد، ويعتذر عن الأخطاء الإملائية السابقة، أخطأ مرة أخرى، لينطبق عليه المثل الشعبي القائل: “جه يكحلها عماها”!

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of HHH
    HHH يقول

    هذا مش جاي يعتذر جاي يثبت حمرنته و تياسته و انه من شلة السوسو

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد