“الديلي ميل” تؤكد انفراد “وطن”: نجل حاكم دبي توفى نتيجة المخدرات

5

 

نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية تقريرا صادقت فيه على رواية “صحيفتنا” وطن حول ظروف وفاة نجل حاكم دبي راشد بن محمد بن راشد, لافتة إلى أن وفاته جاءت نتيجة تناوله جرعة زائدة من “الكوكايين” والمنشطات. حسب ما ذكرت الصحيفة.

وبنت الصحيفة روايتها على انسحاب ين راشد من الحياة العامة قبل سنوات من وفاته رغم أنه كان يشغل العديد من المناصب الهامة.

وكانت وطن نشرت تقريرا حول ظروف وفاة حاكم دبي تحت عنوان “هل قتلت “المخدرات” نجل حاكم دبي ولماذا جمد والده أمواله؟

واستطردت، انسحب بن راشد بهدوء من كل هذه المناصب لدرجة أنه أصبح من أكثر الشخصيات غموضا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ودعمت الصحيفة أقوالها، بما حدث عام 2008 عندما تم تجريد بن راشد من لقب ولي العهد، بحجة أن شقيقة الأصغر مناسب للمنصب أكثر منه.

وِأشارت إلى أن القائم بأعمال القنصل العام “ديفيد وليامز” ، ذكر ضمن مذكرة سرية كتبها لوكالة المخابرات المركزية عام 2008 ، أن بن راشد قتل مساعد في مكتب الحاكم ولهذا تم تجريده من لقب ولي العهد.

كما أفادت المذكرة السرية، أن جريمة القتل جاءت بعد أن انتابت بن راشد نوبة غضب إثر تناوله جرعة من المنشطات، في حين أن زعمت مذكرة أخرى مكتوبة هذه المرة بعاصمة خليجية -لم تسمها الصحيفة- أن بن راشد كان معتاد على التردد على حفلات الجنس والكوكايين السرية- بحسب الصحيفة.

وتقول الصحيفة، إن عدم إعلان الإمارات عن السبب وراء وفاته، إنما يدعم أقوالها ويشكك في كون “بن راشد” كان رياضي وفارس شارك في العديد من البطولات.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. فهد الحربي 666 يقول

    سبحان الله عندما اعرف من يكره دولة الامارات العربية المتحده
    وحكامها ورجالها وشعبها
    اعلم انها تسير بالاتجاه الصحيح
    فاكاذيبهم وافتراءاتهم تفضح مخططهم
    حفظ الله الامارات حكومة وشعبآ

  2. المحايد يقول

    في ثمانينات القرن المضي، إنتحر وزير العمل البحريني وهو شيخ فاسد من أسرة ال خليفة النازية ، ونشرت الصحف المحلية في البحرين مع الديوان الأميري سبب الوفاة ذلك الوقت على أنه نوبه قلبية ، بينما كان السبب أنه إكتشف أنه مصاب بداء نقص المناعة المكتسبة – الأيدز ، وقرر الإنتحار بطلقة نارية. الأسر الحاكمة في الخليج ليست معصومة عن الخطئ والذنوب يامن تعشقون تعبدهم وتقبيل أياديهم وخشومهم والركوع لهم !!!!

  3. مينو يقول

    الإمارات ماهي الا ساحل عمان الشمالي،عملت منكم المخابرات البريطانية دولة و إمارات واصبحتم يالحفاة تتطاولون في البنيان و تقتلوا في أبناء الحضارة أبناء اليمن يا رعاع يا يهود بني القريضة و بني القينقاع

  4. محمود الحموي يقول

    أي شخص من الاسرة الفاسدة الحاكمة في دولة العهر الاماراتي لايراد له الحكم يصاب بنوبة قلبية. عيال زايد ولا غيرهم يريدون أوسخ وأحقر انسان أن يقف في طابور ابليس ليكمل مسيرتهم القذرة. واستغرب من الاغبياء ممن يتوسلون اليهم من الشعب ويظهروا لهؤلاء الملعونين دنيا وأخرة الحب والمفخرة الى هذا الحد أنتم أغبياء وعمتكم المباني الشاهقة ومحلات القهوة والطرق الملتوية القصيرة والعيش الرغد عن نوايا أولاد ابليس ومايفعلونه ضد الإسلام والمسلمين والدفاع عن المجرمين والأنظمة الفاسدة في عالمنا العربي.

  5. جابر ابوهزيم يقول

    دوله تقوم بدعم جميع الجبهات ضد الاسلام
    ماذا تتوقعون منهم ام يموتون وهوم ساجدون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.