مفتي السعودية يهاجم الحوثيين ويفتي بقتالهم طاعة لله لهذا السبب

3

هاجم مفتي السعودية، خطيب وقفة عرفات، الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، الحوثيين باليمن، خلال خطبته من مسجد نمرة، واصفا إياهم بالمجرمين الظالمين الذين يتبنون أفكارا خبيثة.

 

وأكد آل الشيخ أن الحوثيين، أدخلوا الشر إلى بلاد الإسلام، وسبوا الصحابة، لافتًا إلى أن المسلمين عندما أدركوا شرهم وقفوا ضدهم لنصرة الإسلام ووقف عدوان الظالمين.

 

وأوضح أنهم يكيدون للإسلام ويحاولون تمزيق الأمة، لافتا إلى أن القتال ضدهم طاعة لله لأنهم استحلوا الدماء بتفجير المساجد ويحاولون السيطرة على الأمة لتكون متخلفة.

 

كما دعا مفتي المملكة العربية السعودية، الله أن يرزق الدول العربية بالأمن والأمان وأن يحفظها الله في ظل ما تشهده من أحداث واضطرابات، وأن ينصر عباد الله المصلحين، وأن يغفر لجميع المسلمين.

 

وردد مفتي السعودية مجموعة من الأدعية بعد الانتهاء من إلقاء خطبته بمسجد “نمرة “، في عرفات وسط خشوع حجاج بيت الله الحرام.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. عبدالله السعيد يقول

    صنمك الهالك المدفون عبدالشيطان شارك في قتل المسلمين برابعه والنهضه؟ وسخر كل امكانيات بلدنا خدمة وتحت اقدام الانقلابيين الصهيوصليبين الزنادقه المتردين؟
    ولم نسمع او نقرأ لك ولم تفتح فمك ايها المأجور العميل لطواغيت ال سلول.

  2. Ben Ali Arahal يقول

    لاحول ولا قوة الا بالله ؛الان بعض المسلمون و بعض الشيوخ يزدادا كفرا و بعض الكفار يدخلون الى الاسلام,اتقوا الله في اليمن ،العراق، سوريا و ايران ….

  3. faisal يقول

    قتل الاف الاطفال والنساء والرجال وتهديم البنيه التحتيه لدوله فقيره وحصارها برا وبحرا وجوا منذ نصف سنه لان الحوثيين يتبنون افكار خبيثه اي افكار هذه لتبرر هذه الجرائم المخيفه التي دمرت بلد عربي مسلم وأصيل كيف تلاقي ربك وانت تبرر هذه الافعال ومن اعطاكم الحق
    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.