“سيلفي بوز البطة”.. وزيرة مصرية منشغلة في تصوير نفسها ووزير الخارجية يقلب الأوراق!!

0

 

أثارت صورة تداولها نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي لوزيرة التضامن الاجتماعي في الحكومة المصرية غادة والي استياء النشطاء المصريين, التي رصدتها كاميرات الجمعية العامة للأمم المتحدة لحظة إلقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كلمته.

 

واللافت أن الوزيرة المصرية انشغلت خلال كلمة السيسي في تصوير نفسها “سيلفي” بدلاً من الانتباه إلى خطاب رئيسها, الأمر الذي أثار موجة سخرية من السيسي ووزرائه تحت وسم تفاعلي ” سيلفي بوز البطة ”

 

وما زاد الطين بلة، أن وزير الخارجية سامح شكري، الذي كان بجوار والي أثناء التقاط “السيلفي”، كان منشغلاً هو الآخر عن خطاب السيسي.

 

 

واجتاح مقطع الفيديو والصور مواقع التواصل الاجتماعي وسط موجة سخرية غير مسبوقة من الوزيرة المصرية والوفد المرافق للسيسي.

 

ورغم محاولات بعض الأذرع الإلكترونية الفاشلة، في إثبات أن والي كانت تلتقط الصور للسيسي وليس لنفسها، لإثبات عظمة السيسي أثناء خطاباته، واستحالة انشغالها عن خطابه الهام، إلا أن هيئتها ومقطع الفيديو الملتقط من قبل الكاميرات داخل القاعة، كانت أكبر دليل على العكس، وعلى موقعة “سيلفي بوز البطة”. حسب ما ذكرته تقارير اعلامية.

 

وتوالت الفضائح بحق وزراء السيسي فبعد ساعات قليلة من إعلان تشكيل حكومته انشغل نشطاء التواصل في الأخطاء الاملائية المميزة لوزير التعليم الهلالي الشربيني مطالبين باستقالته سريعا من منصبه الحساس في الدولة المصرية.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.