أحلام غردت ضد التيار فأثارت استياء شيعة العرب فهاجموها بهاشتاج على تويتر

1

فجرت الفنانة الاماراتية أحلام قنبلة على مواقع التواصل الاجتماعي عندما هاجمت إيران, ودافعت عن المملكة العربية السعودية وملكها الملك سلمان بن عبد العزيز معتبرة السعودية خطا أحمر لا يمكن تجاوزه, الامر الذي أثار شيعة الدول العربية وبخاصة المتواجدين في الدول الخليجية فكالوا لها الشتائم بصورة غريبة جداً.

 

وسريعا انتشار على “تويتر” وسم حمل اسم #احلام_تتطاول_على_الشيعة, بعد أن غردت أحلام على صفحتها الشخصية بالقول “ايران أنظارهم على الحرم.. انتوا خليكم في حسينياتكم ووايد عليكم ” أرفقتها بثلاث وسوم أخرى كانت ” الحرم خط أحمر.. ال سعود خط أحمر ..السعودية خط أحمر “, ساخرة من الإيرانيين بالقول “بشوف حد يكتبها بالإيراني ”

 

فكتب ضمير سعودي ‏@saudi100d100  6  معلقا على #احلام_تتطاول_علي_الشيعه” الروافض العرب عبارة عن خدم للمشروع الفارسي ومتى ما اكتمل ستسحقهم إيران كما سحقت شيعة الأهواز.

 

ومن جهته قال العمدة مغردا.. إيران تطاولت على من يسيء للحرم المكي الشريف ومن يسيء للسعودية، هم يرون أن من يدافع عن هذه الأرض (كافر).

 

فيما وجه حساب ‏@tea_a7mr  56 سؤال للشيعة قائلاً لهم ” يا شيعة هل عندكم غيرة ومرجلة وتحمون شرفكم ؟؟ كيف تقبلون مذهب مُلغي رجولتكم ويشجعكم على المتعة وين عقولكم #احلام_تتطاول_علي_الشيعه”.

 

كما واثنت ‏@RENAD_566  3 على تغريدة أحلام #احلام_تتطاول_علي_الشيعه.. ” كفو يااحلام ما قالت شي غلط مين قال انهم مسلمين افعالهم ليست كأفعال المسلمين.. همهم قتل المسلمين  “.

 

وما بين التأييد لتغريده أحلام كان هناك الهجوم الساحق من قبل شيعة الدول العربية فكتبت زيـنـبـي. ‏@zainabialekry  8, قائلة ” الحسينيات الي مو عاجبتج وتتطنزين عليها يذكر فيها اسم الله ورسوله وال بيته اما انتي ”

 

فيما كتبت سارة حسني ‏@sarahusni  48  مغردة على التغريدة بالقول ” يبدو أنها شعرت بالضجر لأنها بدأت تختفي فأحبت الظهور بطريقة تافهة كعادتها “.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. السبيعي يقول

    والله طلعتي منتي هينه يا احلام بس بصراحه اعجبتيني مع اني مع احب الفنانين بس ماقصرتي ياحلومه والله يهديك يارب وتتركين الفن قبل سكرات الموت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.