إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أمير سعودي: قريبا “أعمامي” سيبحثون مصير الملك سلمان.. وهذا من يدير شؤون البلاد!

تحت عنوان ” أمير سعودي يطالب بتغير النظام في البلاد، وتنحي الملك سلمان بن عبد العزيز ” نشرت صحيفة الغارديان البريطانية تقريرا أشارت فيه إلى أن “أحد كبار الأمراء السعوديين المروقين يطالب بتغيير النظام في السعودية التي تواجه أكبر التحديات على الإطلاق، إن كان في الحروب التي تخوضها وبأسعار النفط وكذلك بالانتقادات على ادارة موسم الحج”.

 

ولفتت الصحيفة الى ان “هذه الدعوة لم يسبق لها مثيل”، موضحة ان “الأمير السعودي، وهو أحد أحفاد مؤسس السعودية عبد العزيز ابن سعود، كشف لها عن انزعاج العائلة المالكة وأبناء السعودية من الملك الحالي الذي يدير شؤون البلاد”.

 

وأشارت الى ان الأمير الذي لم يكشف عن اسمه لدواعي أمنية، أوضح أنه كتب رسالتين يطالب فيهما بإقالة الملك الحالي، لافتاً الى ان “الملك الحالي ليس في وضع مستقر، وفي الحقيقة فإن ابن الملك محمد بن سلمان، هو من يدير شؤون البلاد”.

 

وذكر أن “أربعة أو خمسة من أعمامه سيجتمعون قريبا لمناقشة الرسائل المرسلة اليهم، وسيضعون خطة مع العديد من أبناء أعمامه، وهذه خطوة جيدة”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد