تويتر يسخر من السيسي في نيويورك… ومحلب في ملابس الإحرام قتل ويطلب المغفرة

0

سخر نشطاء موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” من الرئيس المصري عبد الفتاح الذي ألقى خطابا أمام الجمعية العمومية في الأمم المتحدة مساء الإثنين, مستغربين من تواطؤ  الأمم المتحدة مع الذي “انقلب” على رئيسه الإسلامي محمد مرسي وقتل آلاف من أبناء شعبه وسجن آخرين ممن صنفهم ضمن قوائم الإرهابيين.

 

وقال الناشط سلطان العجمي معلقا على خطاب السيسي في الأمم المتحدة.. ” وزير دفاع انقلب على رئيسه وقتل آلاف وسجن آلاف يتحدث امام دول تدعي دعمها لحقوق الانسان والديمقراطية “.

 

وعلق ” Faris Al Otaibi ‏” على تغريدة العجمي قائلاً ”  السيسي سفاح وقاتل وملعون “, بيد أن غادة الجشعم ‏ شتمت الجميع بالقول ” تفوو عالمتكلم والسامعين “.

 

وسريعا علق ‏@BA5OS_M  15 على تغريدة العجمي قائلا له ” هذا الوزير الذي تقول عنه أنه قتل وسجن الالف الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمة الله عليه يدعمه والملك سلمان يدعمه ما تقول أنت.. فجاءه رد العجمي ” دعمه غلطة وماهي غريبة ان مستبد يدعم مستبد  الغريب والمتناقض ان دول تدعي نشرها الديمقراطية وحماية حقوق الانسان تدعمه “.

 

وواصل نشطاء موقع التواصل السخرية من المسؤولين المصريين وهذه المرة بدلاً من السيسي انتقل النشطاء إلى رئيس وزراءه السابق إبراهيم محلب فغرد أحمد بن راشد بن سعيد قائلاً على صورة نشرتها صحيفة اليوم السابع المصرية لمحلب وهو بملابس الإحرام قائلاً ” اقتل 10,000 من المسلمين الرُّكع السُّجود، ثم حجّ البيت ويداك ملطختان بدماء المظلومين!”يخادعون الله وهو خادعهم”! “.

 

- Advertisement -

وعلق عبدالعزيز الهاشمي على تغريدة بن سعيد قائلاً ”  تم قتلهم بأموالنا وبدعم حكامنا ومباركتهم وبشكل معلن والإنكار على حكامنا أولى من الإنكار على هؤلاء “. في إشارة منه إلى دعم الحكومات العربية وخاصة الخليجية منها للسيسي وحكومته التي شاركت في قتل المصريينفي العدوية والنهضة.

 

ولكن الغريب كان تعليق @LoveLiberty .. الذي كتبت ” يرحل عنا 717 حاجاً ويبقى فينا ” محلب “!.. ” اللهم لا اعتراض! “, وهنا تقصد الحجاج الذين توفوا أول ايام التشريق في حادث التدافع بمنى .

 

ورد كذلك بندر الصالح ‏على التغريدة بالقول..” سبحان الله تقتلون الركع السجود  في رابعة ولا تعظمون حرمة الدماء وتبتغون من الله المغفرة بالحج.. لم تستكملوا شروط  التوبة النصوح يا فجره “, بيد أن محمد بن سفر الخييلي ‏كتب مخاطبا محلب ”  يا  دكتور الحج فرض على بني البشر لا على البهايم “.

 

ولكن أمين الصباغ ‏كتب هو الاخر موضحا ” بعد الإقالة يلزمها حجةالإثم كبير والذنب عظيم و الله غفور رحيم لكن كيف له أن يُرجع الحقوق لأهلها “.!!

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.